الإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد والمصممة مروة البغدادي

قامت مصممة الأزياء مروة البغدادي، بتقديم عرض أزياء فريد من نوعه لموسم شتاء 2015، وذلك في مول العرب في منطقة السادس من أكتوبر تحت عنوان " مهرجان الموضة والجمال ".

وقد حضر العرض مجموعة من الفنانين والإعلاميين مثل الفنانة علا رامي والفنانة لقاء سويدان والإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد و إيمان أيوب ورحاب الجمل وإيهاب فهمي ومروة سلام وغيرهما، وكرّم المعرض الفنانات السابقات جميعًا.

وأكدت مروة لـ" فلسطين اليوم"، أنها سعيدة جدًا لإطلاق مجموعة من الأزياء الخاصة بموسم الشتاء في حضور لفيف من نجوم الفن والإعلام العربي والمصري، مضيفة أنها شعرت بالسعادة الغامرة لإعجابهم الشديد وثنائهم على عرض الشتاء لهذا العام .

وصرّحت الفنانة علا رامي لـ" فلسطين اليوم" : "عرض الأزياء الخاص بالمصممة مروة البغدادي عرض متميز للغاية وسعدت بالتكريم الذي حصلت عليه في العرض، كما أن الأزياء كانت مميزة للغاية وغير تقليدية وهذا أكثر شئ جذبني للعرض" .

وأكدت الفنانة لقاء سويدان، على نجاح العرض: الأزياء المعروضة تناسب الفتاة المحجبة والغير محجبة، وجذبني كثيرًا الخامات المستخدمة في تصميم الملابس كما جذبني أيضًا فكرة إحياء التراث العربي من جديد من خلال الملابس.