موضة تنانير السهرة

أعلنت صحيفة "الغارديان"، أن عصر فساتين السهرة انتهى، مهما كان لامعًا وبراقًا، وأنه حل محله هذا الموسم التنانير، خصوصًا مع اقتراب موسم أعياد الميلاد، وأن التنورة هي الاختيار الأنسب لبرودة هذا الشتاء، لأنه يمكن ارتداء أي شيء آخر عليها، مثل قميص أبيض أو بلوزة رمادية، ولديها تفويض مطلق لتتماشى مع كل شيء.

وتتنوع أشكال التنانير من التنورة متوسطة الطول والتي تصل إلى الركبة ذات الألوان الساطعة، وهناك القصيرة للغاية والتي تليق بكل المناسبات، إذا تم اختيار القميص أو البلوزة المناسبة فوقها والحذاء والجورب وتسريحة الشعر المناسبة.

ويعد هذا النوع من الملابس المقسوم إلى نصفين، مثاليًا لأولئك الذين يلتزمون بالموضة والتجديد، لأنه يجعلك لا تلتزمين بشكل ثابت في ملابسك، فمعه يمكنك التجديد دومًا في النصف الأعلى حسبما يحلو لك، دون الشعور بأنك تبالغين في ملابسك، فهو يحافظ على البساطة، وبذلك يمكنك الخروج بتلك التنورة إلى العمل، ومع تغيير الحذاء والقليل من الماكياج، تصبحين جاهزة للسهرة في كامل أناقتك.

ويمكنك البحث عن تنورة سهرة مخبأة في خزانة ملابسك، ومع القليل من المجهود سوف تجدي حتمًا شيئًا ما في خزانتك أيضًا يتماشى معها، وتأنقي من أجل هذا الشتاء.