الأحذية الشتوية بلون الزبدة الفاتح

 

لا تنكر المرأة العملية أناقة الأحذية الشتوية بلون الزبدة الفاتح، فهي عصرية ومثالية في الوقت ذاته وتناسب الكثير من الملابس، وبسبب انخفاض درجة الحرارة الملحوظة هذا الشتاء يعتبر هذا الحذاء المبطن بالفرو غالبًا مثاليًا لبعث الشعور بالدفء في القدم.

وتقدم الكثير من دور الأزياء ومحال "هاي ستريت" مجموعة من الخيارات المميزة لهذا العام، وبألوان مختلفة إلى جانب اللون البيج الفاتح، منها الرمادي والبني، وينصح خبراء الأزياء المرأة العصرية بالحصول على حذاء جديد هذا الموسم بسبب تنوع وجمال التصاميم، وإليكم مجموعة منها.

وتقدم غوتشي في مجموعة خريف وشتاء 2015 أحذية مصنوعة من جلد الماعز ومغطى بشعرها، وتفضل الكثير من الماركات العالمية استخدام الجلود الطبيعية في الأحذية؛ فهي تزيد من الراحة التي يوفرها الحذاء ذاته، ويقدم محل "مو" زوجًا من الأحذية من جلد الغزال باللون الرمادي بتصاميم بسيطة وأخرى أكثر تعقيدًا بسعر 215 جنيه إسترليني.

وتقدم ماونتيلينا حذاءً لما بعد التزلج بنعل كبير وثقيل نسبيًا ورقبة تصل إلى الكاحل مبطّنة بالفرو باللون الرمادي، وهو متاح بقيمة 228 جنيه إسترليني في محل ماتشز فاشون

ويقدم كلٌ من كونفيرس وزارا وبنبيلوب شيفلزر مجموعة أحذية مناسبة للشتاء والربيع على حد سواء، الأول بسعر 64 جنيه إسترليني، والثاني بسعر 59 جنيه إسترليني من الجلد وسحاب على الجانب، والثالث من الجلد بقيمة 285 جنيه إسترليني.