بلدة شويتزينغن الألمانية

في بلدة شويتزينغن الألمانية في برج للدراجات ، جزء من طريق صمم بمناسبة واحدة من احتفالات الذكرى السنوية الكبيرة في ألمانيا ، بمرور 200 عام منذ اختراع الدراجة. 

وفي يونيو/حزيران 1817 ، اخترع كارل درايس "درايزين" ، وهي ذراعين مثبتين في دراجات ذات البدالات ، ليقودها على ضفاف نهر الراين من مانهيم إلى ريناو ، وكانت الطرق متعرجة ، واستغرقت رحلة الخمسة أميال أكثر من ساعة ، لكنها بشرت بظهور الدراجة الحديثة.

وفي ذلك المكان حول الراين ، عاش دريس وعمل ، وهو مكان ركوب الدراجات ، كما أنه يوجد أميال من المسارات المخصصة إلى تأخذ راكبي الدراجات إلى المدن التاريخية والقلاع المهيبة السابقة ، من خلال أكبر منطقة لإنتاج النبيذ في ألمانيا ، كنت أركب على طول ضفاف نهر الراين ، ورأيت أبراج الحجر الرملي الأحمر من الكاتدرائية الرومانية الشاسعة.

وبعد 22 ميلًا أخرى متعرجة عبر الوادي ، وصلت إلى مدينة فورمس ، حيث تحدى لوثر الإمبراطور الروماني في 1521 ، والتي تعتبر نقطة التحول إلى الإصلاح ، وهناك نصب تذكاري مكرس للوثر يهيمن على ساحة مركزية هناك ، كما يوجد معرض متحف الرسوم البيانية ، ونبيذ لوثر متاح بسهولة.

تعتبر أسماء المدن مثل سبير ، وفورمس وماينز ، عاصمة راينلاند ، والعديد من المدن عبارة عن اختصار من الأسماء العبرية ، كما تعتبر مهد اليهودية في أوروبا. 

كما زارت المقبرة اليهودية التي تعود إلى القرن الـ11 على مشارف فورمس أو غودنغاس إلى أقدم كنيس في ألمانيا ، ولمن يرغب في الاستمتاع بهذه المدينة يجب ألا تفوت رفات الحمامات وهو أحد طقوس القرن ال 12 في شباير ، وتعتبر تلك المنطقة الغارقة في النبيذ كما هو الحال في التاريخ ، والطريق بين فورمس وماينز يأخذ راكبي الدراجات إلى المدرجات، مع الكثير من الفرص للتذوق ، ومشروب فرايت منحوتة على نافورة برونزية ، تبين أربعة زجاجات نبيذ.

وأخذني وينستراس الأكثر رسوخًا إلى ديدشام، وهو المفضلة للمستشار الألماني السابق هلموت كول ، ذلك المكان الذي جلب اليه مارغريت تاتشر، على الرغم من أنها غاب عن مراسم بيلي جوت السنوية. 

وبعد الركوب الحر في طريق من أشجار اللوز، اجتزت مدينة غملدينغن ، موطنًا لمهرجان الزهر السنوي ، قبل التوجه إلى مركز نيوستدت ذو الأشجار الخشبية، تناولت عشاء في لوينستيوب التقليدي.

وشملت الأطباق سوماغين ، وفي صباح اليوم التالي ، وصلت إلى قلعة هامباخ ، وهي موطن الديمقراطية الألمانية ومكان مناسب لإنهاء رحلتي إلى درايس، الذي أبعد اختراعه الخيول باهظة الثمن وساعد على إضفاء الطابع الديمقراطي على السفر ، كما تناولت طبق من الزلابية الجيدة ، وشربت كوب من ريسلينغ المحلية لدرايس وأولئك الذين يبحرون في درايسينز في يومه الأخير.