نبع ماء حار في أيسلندا

نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، لقطات مصورة من قبل طائرة بدون طيار لأماكن تصوير مسلسل "صراع العروش".

وأظهرت الصور المذهلة نبع ماء حار في أيسلندا، وهو إحدى الأماكن التي ظهرت في المسلسل فضلاً عن أفلام أخرى مثل سلسلة أفلام جيمس بوند، وبروميثوس، وأوبليفن للنجم العالمي توم كروز، فيما أظهر مقطع فيديو آخر التناقض الشديد بين الأرض البركانية الرمادية والريف الأخضر الخلاب.

وقد تم التقاط الصور والفيديو في النرويج وأيسلندا من قبل المصور الروسي ديمتري بوبونيتس البالغ من العمر 26 عامًا، والمقيم في موسكو، والذي استخدم أربع طائرات فانتوم دون طيار لتصوير الأماكن.

وقال إن "الأماكن جميلة للغاية، ففي النرويج تستطيع أن ترى الخلجان الضيقة المذهلة والكنائس الجميلة التي يزيد عمرها عن ألف عام، والجبال الشاقة".

وأضاف: "في أيسلندا، ستدهش حين ترى شواطئ الرمال السوداء، والمشاهد الطبيعة الخلابة الخالية من الأشجار والشلالات المذهلة، كما يمكنك زيارة أماكن تصوير مسلسل صراع العروش وأفلام جيمس بوند وبروموثيوس وأوبليفين".

وأوضح أن المشاهد الطبيعية كأنها من عالم آخر، مشيرًا إلى أن عدد البراكين الموجودة في أيسلندا يفوق عدد الناس هناك، وأن لون الطحالب أشد خضرة مقارنة بالطقس الغائم الكئيب بالخارج، قائلاً: "شعرت وكأن المشاهد الطبيعية مصنوعة ببرنامج الفوتوشوب".

وقد واجه ديمتري مشاكل أثناء تصوير بعد اللقطات بسبب سوء الأحوال الجوية في الدول الإسكندنافية؛ إذ لفت إلى أن الطقس "عاصف جدًا" في النرويج وخاصة أيسلندا.