عروض تخفيض على منتجعات دهب

قدّمت فنادق ومنتجعات "دهب" 29 عرضًا ترويجيًا لجذب السياح، تبدأ في التاسع من أيلول/ سبتمبر الجاري، على جميع أنواع الغرف الفردية والمزدوجة والثلاثية، وقال مصدر مسؤول في غرفة المنشآت الفندقية إن هذه العروض شهدت إقبالًا حتى وقت متأخر من يوم الجمعة، وتم حجز نحو 30% من هذه العروض.

 

وأوضح أن بعض الفنادق والمنتجعات قدمت خصومات وصلت إلى 34% و50% في عروضها، لاسيما على الغرف المزدوجة، حيث توفر هذه الغرفة المكيفة خدمة الواي فاي المجانية، وتضم ميني بار وشرفة مع إطلالة وحمام خاص، كما تشمل مرافق الغرفة، شرفة، إطلالة على البحر، تلفزيون، هاتف، قنوات فضائية، خزنة ملابس، وغيرها من المرافق.

 

وأضاف أن من ضمن الفنادق والمنتجعات التي قدمت عروضًا، لو ميريديان دهب ريزورت، كورال كوست دهب، ميراج فيلادج دهب، فندق دهب باي، منتجع سويس إن دهب،  منتجع الشيخ علي، فندق إيبيس ستايلز، فندق دهب دايفرز، منتجع نسمة.

 

وأشار إلى أنه من ضمن الفنادق والمنتجعات أيضًا، تروبيتل دهب أواسيز، منتجع ريد سي ريلاكس، ‪فندق إلبريمو دهب، فندق البيديوم موون، بلو بيتش كلوب، نبتون أوتيل، فندق أكاسيا، فندق نجمة دهب، فندق بدوين لودج، فندق ديارنا دهب، فندق سي هورس دهب، فندق ألف ليلة دهب، فندق أوريكانا، فندق دهب بارادايس