المقهى الجديد" le joli coin "

افتتح المقهى الجديد" le joli coin "  ، مساء الاثنين الماضي، الفرع الأول في شارع عبدالكريم الخطابي في مراكش .

 وتخصص هذا المقهى في تقديم مختلف المشروبات المتنوعة الساخنة والباردة والتي يقبل عليها العملاء بكثافة لاسيما في فصل الصيف حيث تعرف مراكش ارتفاع في درجة الحرارة .

وتميز الافتتاح بتنظيم حفلة كبيرة ومميزة حضرها نخبة مهمة من رجال الأعمال والمجتمع المدني ، فضلًا عن صاحب المقهى رجل الأعمال المغربي ذو الجنسية الأمريكية الذي عاد ليستقر في المغرب وأسرته.

ويعتبر " le joli coin "  تجربته الأولى في مجال المطاعم والمقاهي ووقع اختياره على المدينة الحمراء كونها المدينة السياحية بامتياز في المملكة المغربية.

وشهد الحفل تنظيم  مختلف الأنشطة المميزة والتي جعلت الحفل يعرف حركة كبيرة وإقبال من الحضور حيث أقيمت أنشطة الرقص والغناء وتقديم مختلف المشروبات والحلويات المغربية المتنوعة التي أقبل عليها الحضور ، فضلا عن توزيع هدايا تذكارية على الجميع احتفالًا بهم وتقديرًا لحضورهم وتشجيعهم لنشاط المقهى الجديد.

 وانفرد  المقهى بخصائص عدة أهمها الهندسة المعمارية التي تجمع بين التقاليد المغربية والتطور الحديث الذي أضفى على المكان رونقًا ساحرًا وجمالًا فاتن يسحر القلب ويشجع الزبون على الدخول إليه.
ويحتوي المقهى على أثاث راق جعله فضاء مميز يحقق كل الشروط لحصوله على صفة المقهى المثالي، فضلًا عن الحديقة الواسعة التي تميز التراس الذي يمكن اختياره أيضا للجلوس في الهواء الطلق والاستمتاع بهدوء الجو والفضاء الشاسعة والاستمتاع بمنظر الخضرة الذي يبعث في النفس الراحة والطمأنينة .