منتجع "الينتا فوكيت" في مدينة فوكيت التايلندية

يعتبر منتجع "الينتا فوكيت" في مدينة فوكيت في تايلند أفضل مكان ليس فقط لعلاج المشاكل الصحية، وإنما لعلاج المشاكل النفسية من خلال مجموعة من الأنشطة و البرامج التي يقدمها.

ويتصف المنتجع ببعده نسبيًا عن المدينة وقربه من شاطئ رملي أبيض طويل يعتبر موطنًا لسلاحف البحر النادرة، ويتيح المنتجع لزبائنه إقامة فندقية عالية المستوى، ومجموعة من التسهيلات المميزة كالغرف التي تطل على المحيط وبرك السباحة الخاصة بالنزلاء.



وصمم المنتجع على طراز عالٍ وبمزايا تعطي النزلاء الشعور بالراحة، وتخلق لهم أجواء رومانسية تساعدهم على تخطى مشاكلهم النفسية والإقبال على الحياة من جديد.

ويتميز السوق المحلي للمدينة بتنوع خياراته، وتفوح منه رائحة الطعام التايلندي التقليدي والأعشاب التايلاندية الشهية ومجموعة من النباتات والمنتجات الأخرى، بالإضافة إلى الأسماك الطازجة التي يشتهر بها المكان.

ويتسم المنتجع بتركيزه على الناحية البدنية والنفسية للنزلاء فينظم صفوفًا لـ "اليوغا" على الشاطئ تبدأ منذ الصباح الباكر، بالإضافة إلى جلسات تدليك تايلاندي تقليدي تبعث على الشعور بالاسترخاء والانتعاش معًا.



وتمتاز خدمة المنتجع والفندق بأعلى المستويات من النظافة والنشاط والترتيب وجودة المنتجات المقدمة للزبائن في الغرف، بالإضافة إلى مطاعم الفندق التي تراعي الأذواق المختلفة وتقدم طعامًا تايلنديًا تقليديًا وغير تقليدي، وتجلب مكوناته من مزارع عضوية محلية في المنطقة.

ويتيح الفندق حزمة من الأنشطة كابتكار جديد لما بعد "الانفصال" لمساعدة الناس على نسيان لحظاتهم الصعبة وإخراجهم من روتين حياتهم ووضعهم في بيئة خاصة تمتاز بالهدوء والاسترخاء، ومجموعة من الأنشطة التي تساعدهم على المضي قدمًا في حياتهم.