فنادق ومنتجعات شرم الشيخ

قدّمت فنادق ومنتجعات شرم الشيخ 85 عرضًا جاذبًا للسُياح خلال الفترة الراهنة، على جميع الغرف المُفردة والمزدوجة والثلاثية، ستبدأ في 22 أيلول/ سبتمبر الجاري، في ظلّ التنافس الذي تقدمه المدن السياحية خلال الفترة الراهنة لجذب السُياح.

وأكد مصدر مسؤول في غرفة المنشآت الفندقية في تصريح خاص لـ"فلسطين اليوم"، أنه تمّ حجز نحو 70% من هذه العروض حتى الوقت الراهن، ولا زالت الحجوزات قائمة حتى الآن.

وأضاف المصدر أنَّ الفنادق والمنتجعات الفاخرة من فئة 5 نجوم، قدّمت خصومات بلغت نحو 30% و 41% و 47% و 51%، ومنها ما قد نفّذ، وهناك بعض الفنادق والمنتجعات متبقي بها غرف قليلة خلال الوقت الحالي.

أوضح أنَّ من تلك الفنادق والمنتجعات التي قدّمت عروضًا، صن رايز جراند سيليكت ارابيان بيتش ريزورت، فندق و سبا ستيلا دي ماري شرم الشيخ، منتجع وكازينو ماريتيم جولي فيل، منتجع فور سيزونز شرم الشيخ، حياة ريجنسي شرم الشيخ، فندق تروبيتال شرم الشيخ.

وأشار إلى أنه شملت الفنادق أيضًا، منتجع هيلتون الفيروز شرم الشيخ، بارك إنَّ باي راديسون شرم الشيخ ريزورت، ومنتجع و سبا جراند روتانا، وفندق هلنان مارينا شرم الشيخ، وماريتيم جولي فيل رويال بينينسولا، ومنتجع هيلتون شرم خليج القرش، ومنتجع راديسون بلو، شرم الشيخ، وفندق وفيلات رويال سافوي، وسيرا شرم الشيخ، وكليوباترا لوكشوري ريزورت كوليكشن.