فندق ميليا سكاي

يبدو فندق "ميليا سكاي" بعيدًا قليلًا عن وسط مدينة برشلونة المليء بالصخب، ويقع في منطقة سكنية أقل إثارة، إلا أنه يعد بمثابة كل شيء في المكان الذي يقع فيه، فهو مكان رائع بلا شك ويمكن الذهاب إليه من خلال محطة "مترو بوبلينو" التي تبتعد أربع دقائق سيرًا على الأقدام عن الحانات والمطاعم والمزارات الثقافية التي تشتهر بها مدينة برشلونة.

ونال التصميم الراقي والمذهل للفندق والذي قام به المهندس المعماري الفرنسي دومنيك بيرو، إعجاب النزلاء ممن يذهبون إليه لأول مرة، حيث يأتي الفندق على ارتفاع يقدر بنحو 400 قدم، ويبدو بأنه يتحدى الجاذبية.

ويضم الفندق من الداخل لوبي يحتوي على أرائك عملاقة باللون الأحمر، كما تنتشر قطع الشمعدان في بهو الفندق، وفي حال الإقامة فيه يتم سداد ضرائب إضافية نظير فحص طبي شامل وتقديم وجبة إفطار مع إمكانية الاستمتاع بالاسترخاء في غرفة مريحة تطل على مناظر خلابة لمدينة برشلونة بأسرها.

وبدت غرفة الحمام عصرية جدًا وتعطي شعورًا بالتواجد في مكان متطور، وفيما يخص حمام السباحة، فإنه لا يتسع كثيرًا ولكن الحانة المدمجة به تضفي عليه رونقًا مختلفًا.

وفي حال أراد أحد النزلاء الاستمتاع بتناول مشروب، فعليه تجربة ما تقدمه الحانة التي تقع في البهو الداخلي للفندق من كوكتيلات يتم عملها بحرفية شديدة، ولكن ينبغي الإشارة إلى أن هذه الحانة في الصباح تفتح أبوابها كبوفيه لتقديم خدمة الإفطار.