مدينة لوزان السويسرية

تتمتع سويسرا بالعديد من المناظر الطبيعية مثل بحيرة جنيف، وكروم لافو، حيث النبيذ السويسري الأبيض منذ القرن 11، فهل تخيلت يومًا الحياة هناك بعيدًا عن الجبال المغطاة بالثلوج، وغابات جبال الألب ومنتجعات التزلج على الجليد، والتي ترتبط دائمًا في ذهنك مع ذكر سويسرا؟.

وتعد لوزان مدينة مزدحمة بالطلاب دائمًا، حيث يأتون إلى المدينة في الصيف من أجل ممارسة السباحة والتجديف أو التزلج على الماء، أما في وسط المدينة التاريخي، لا تزال الكاتدرائية القوطية قائمة منذ القرن 13، والتي كان حراسها يعلنون الوقت بصوت عال كل ساعة على مدى السنوات 600.

لوزان مدينة جبلية، يوجد في الجزء العلوي منها حي مستودع تم تجديده مؤخرًا من فلون، التي هي موطن لمجموعة من الحانات والمطاعم الجيدة.

 ويعقد أيام الأربعاء والسبت هناك سوق في منطقة مخصصة للمشاة يربط فلون بالمدينة القديمة. هنا لديك فرصة جيدة لمشاهدة السويسريون يسيرون نحو يومهم بثقة وكفاءة، تماما كما كنت تتوقع هذا البلد الذي هو في وسط أوروبا ولكنه خارج الاتحاد الأوروبي.

 أما جنيف فتوفر أفضل المناظر الطبيعية من خلال فنادق النزهة، بما في ذلك لو ريتشموند، وهو مثال لأناقة العالم القديم. العديد من الأجنحة تتميز بإطلالة جبل مونت بلانك المغطى بالثلوج. حقًا سويسرا هي البلد المثالي لقضاء عطلة في أي وقت من السنة، وخاصة عطلة عيد الميلاد.