قصر في أستراليا

تسلم عروسين مقبلين على الزواج منزل في مدينة سيدني في أستراليا، والذي تكلف 4.5 مليون دولار، كهدية "زفاف" من والد العريس لابنه، حيث تم بيع القصر المكون من 6 غرف نوم، وأربعة حمامات، الذي يقع في ستراثفيلد، غربى سيدني، السبت، بعد مناقصة بين خمس عائلات.

وتم قبول عرض بقيمة 3.8 مليون دولار عند بدء المزاد، حتى فاز الوالدان وابنهما، الذي يبدو في أواخر العشرينات من العمر، في النهاية بالقصر بمبلغ 4.5 مليون دولار، ووقع كل من الوالدين وابنهما أسمائهم على العقد، على الرغم من أنه ليس من المعروف كم مساهمة الجميع، حسبما ذكرت صحيفة "إنر ويست كوريير".

وقال وكيل العقار سيمون فورناري للصحيفة، إنه فوجئ بسعر البيع الذي توصلوا إليه في النهاية، وكان سعر آخر منزل تم بيعه في نفس الشارع أقل من 800.000 دولار، مضيفًا "كنت مسرورًا جدًا بهم، أنه شئ عظيم أن يكون ذلك هو أول منزل تنتقل إليه عندما تتزوج" .

ولم يكن القصر هو العقار الوحيد في غرب سيدنى الذي سيتم شراؤه كهدية للأبناء يوم السبت، حيث اشترى أحد الآباء، منزلًا بشرفة كبيرة لأبناءه الصغار، الذين تتراوح أعمارهم بين عشرة وسبعة، مقابل 1.555 مليون دولار في بلدية "ماريكفيل"، وقال ماثيو، الذي لم يكن يريد الكشف عن لقبه، لـ "ديلي ميل أستراليا" أنه اشترى المنزل كـ"شبكة أمان" لأطفاله.