الديكور الداخلي

أعلنت تريلبي غوردون، مصممة الديكور الداخلي في شركة "تريلبي غوردون إنتيريور"، ومحررة الأزياء السابقة في مجلة فوغ البريطانية، عن إصلاح وتجديد تيراس هذا المنزل الفيكتوري الذي يتكون من ثلاثة طوابق، في غرب لندن. وكمنزل متاحا للتأجير، فقد تم تجريده من جميع ملامحه الأصلية، من خلال تغيير الدرج الخشبي، لذلك كان لديه خيار خاص، لإنشاء منزل جديد لمطور العقار وابنتيه.

ومن دون خوف من استخدام الألوان والأنسجة الجريئة، غوردون اختارت الدرجات الداكنة من الرمادي والأزرق ضد المخملية، وأقمشة الحرير و الشنيل، والجدران المغطاة بالاكسسوارات والجداريات المطلية باللون الذهبي ومع نظرة المصمم المميزة والمعرفة الكبيرة والأثاث الكلاسيكي، قالت غوردون إنها تجوب في كل مكان من أسواق باريس إلى المحلات التجارية على طريق غولبورن في لادبروك غروف، في بريطانيا، وحتى الأبواب التي انقذت من منزل ريتشارد برانسون في هولندا بارك، للوصول إلى هذه النتائج، وتضيف ان كل قطعة في هذا المنزل لها قصة خاصة بها.

وعلى سبيل المثال، أنه تم شراء سجادة الدرج المطبوعة بالنجوم الملونة، من صالة عرض سولانغ آزاغورى - القديمة في مدينة بارتريدج، في الولايات المتحدة، كما تم تجديد الكراسي التي تعود لسبعينات القرن الماضي في غرفة النوم الرئيسية من قبل ديداركيت مارتن. وتم إقران خزائن المطبخ المصنوعة خصيصا من النحاس الأصفر، مع حجر تيفاني بلو أمازونيت من الرخام والغرانيت من سنتركات مارتن.