"الأرضيات المودرن"

لا تترددي في إختيار أرضية مودرن ذات نقشة فخمة وجذّابة لمطبخك، كالتي تلاحظينها في الصورة وتجمع بتناسق ألوان البيج، البني الفاتح والرمادي، حيث تضفي الأرضيات خصوصاً المودرن منها لمسة خاصة إلى ديكور المطبخ، وتعزز أناقته بشكل ملحوظ. فإذا كنت تبحثين عن أفكار أرضيات مودرن لمطبخك تفقدي معنا هذا الألبوم حيث سنعرض لك مجموعة من أجمل الأرضيات، كي تختاري منها ما يعجبك ويتماشى مع ديكور مطبخك وألوانه.

إجعلي ديكور مطبخك أكثر أناقة وإختاري الأرضية الباركيه المودرن بلونها البيج الفاتح والمناسب لمختلف ألوان وديكورات المطابخ، وتميّزي في إختيار أرضية مطبخك وإعتمدي هذا الموديل الذي يرتكز على قطع ذات شكل هندسي مميز وألوان جذابة ومتناسقة، فالأرضية المودرن ملفتة وترتكز على تنسق ألوان مختلفة من البلاط مع إعتماد نقشة مميزة في وسط المطبخ.
إقرأ أيضـــا:  "ايبوكسي" العازل للجدران والأرضيات لديكور داخلي مميَّز

 إذا كنت تفضلين أرضيات المطابخ المودرن والعملية في الوقت عينه إختاري أرضية باللون الرمادي الدافئ، وتبدو متناسقة تماماً مع الشخب البني، اتجهي نحو أرضية منقطة باللونين الأبيض والأسود إذ تضفي لمسة خاصة وملفتة إلى مطبخك، وتبدو مثالية للمطابخ الواسعة وذات الألوان الحيادية.لا تترددي في إختيار أرضية مودرن ذات نقشة فخمة وجذّابة لمطبخك، كالتي تلاحظينها في الصورة وتجمع بتناسق ألوان البيج، البني الفاتح والرمادي.

قد يهمك ايضا :       نصائح لاختيار الألوان المناسبة في ديكورات المطابخ الصغيرة
أحدث تصاميم ديكور المطابخ العصرية في عام 2019