أهم العناصر الجديدة والمثيرة في المعرض هذا العام

ضمَّ رودمان بريماك المدير التنفيذي لتصميم "ميامي بازل"، أهم العناصر الجديدة والمثيرة في المعرض هذا العام.
ولأول مرة في المعرض، لدينا ثلاث صالات جديدة؛ اثنتان خرجتا من تصميم التحف العام الماضي، معرض مانيرا من بروكسل، والذي أحببناه لنهجه المستوحى من الهندسة المعمارية لتصميم الأثاث، أيضا معرض التراث الذي أسسته كريستينا كراسنيانسكايا من موسكو التي لديها مثل هذه وجهة النظر المثيرة للاهتمام، لأنه يظهر الدعاية للاتحاد السوفيتي السابق في تصميماته ويعكس أيضا ما كان يحدث في بقية العالم، ولكنها وضعت من خلال هذه العدسة الوطنية والقومية. وأخيرا وليس آخرا، غاليري مارسيل بويل، وهو تاجر آرت ديكو، والذي سعدنا بأنه عاد مرة أخرى.

التصميم العريض
في العام الماضي كان هذا برعاية أندريه بالاش، هذا العام، قمنا بدعوة كابانا مؤسس مجلة "مارتينا موندادوري". انها من "سارتوغو ميلان" الذي اهتم بالتزيين وتصميمها بأسلوب رومانسي جدا. إن مارتينا تعتمد على فرضية للنظر إلى الأشياء المستوحاة من الحدائق والتي تتناسق معا بشكل جميل، مع المشاريع المتنوعة بما في ذلك قطع من كينغو كوما كوميتي.

باتريك سيغان
مكتب باتريك سيغان كان ذات يوم جزءًا من مكتب أكبر ثم تم تفكيكه في نهاية المطاف، ولكن هذا المكتب ظل بنية سليمة ومن ثم تم بناء هيكل آخر حوله، والذي أخرج تصميمات مميزة وضعت بصمة أنيقة على المعرض لا تتشابه مع أي مصمم آخر.
مصممو المستقبل
هذا البرنامج قد اكتسب حقا الكثير من الزخم والطاقة من خلال سواروفسكي وناديا، وذلك لأن المصممين من الشركة المغمورة نسبيا أدركوا كيف يظهرون عملا قويا يجمع بين الكلاسيك والحداثة.

هيس كلاسيكي بريزنت / 20 سنة من الذوق الإيطالي
لأول مرة يقوم المعرض بعرض السيارات، وخاصة من قبل المصمم الإيطالي العظيم مثل بينينفارينا، جانديني، بازاريني، وجميعهم من الستينات والسبعينات، العصر الذهبي لتصميم السيارات، حيث تواجد في المعرض ست سيارات لا تصدق، فيراري، مازيراتي ولامبورغيني.