ورق جدران الحمام

عادة ما يتجه الأفراد إلى اختيار السيراميك أو الدهان في ديكورات الحمام للحصول على جدران أنيقة ومميزة، إلا أن ورق الجدران اقتحم موضة العام 2015 وبرز بقوة؛ لما يحمله من اللمسات الجديدة التي تنوعت واختلت وتميزت بالرقي الذي يلبي الأذواق كافة.

وظهرت براعة المصممين في ورق الجدران الذي يغطي الحمام ويزيد أناقته وروعته، ويتناسب مع أجواء الرطوبة والحرارة، حيث أن هذه التصاميم التي برزت تتناسب مع الأجواء كافة ويقاومها، كما انه مناسب للبلل أيضًا ولا يؤثر فيه بشكل سلبي.

كما يساهم ذلك في ثباته أكثر مع الاحتفاظ دومًا برونقه وجماليته المميزة مع مرور الوقت، ويمنح الفرصة أمام الأفراد لاختيار ما يناسبهم من أشكال ورسوم عدة ومتنوعة تستخدم غالبيتها تقنية الثري دي المجسّمة، مما يجعل الجدران تبدو أكثر واقعية وأناقة، إضافة إلى أن زخارفها ونقوشها المتعددة تعطي الأفراد الراحة والهدوء النفسي أثناء الاستحمام.

وبرزت مجموعة من التصاميم الراقية التي لقيت إقبالاً كبيرًا من طرف الراغبين في تجديد ديكور الحمام ومنحه الانتعاش والرقي خلال موسم ربيع وصيف 2016، حيث تم تصميم مجموعات أنيقة ومميزة من الورق البراق الذي يأتي مميزًا لخلفية سماوية هادئة تتخللها أشكال باللون الذهبي والفضي، والتي تعطي تلك الانعكاسات اللونية الجذابة، وهو ما يتماشى مع جمالية الديكور الأبيض والإكسسوارات الفضية والرمادية والسوداء.

هذا بالإضافة إلى جمالية الديكور الكلاسيكي الذي يميز مجموعة من القطع الأخرى في ورق الحائط، وبرز بألوان هادئة متعددة تمنح الراحة للعين أولاً وقبل كل شيء، فضلاً عن الزخارف والنقوش الكلاسيكية التي تزيد من رونق الحمام، لاسيما إذا تم التنسيق بينها وبين الصيحات الأخرى داخل الفضاء.