ستارة الحمام

تعتبر ستارة حوض الاستحمام من اللمسات الأنيقة والراقية التي تضفي نوعًا من الجمالية المميزة والمشرقة على الحمام وتجعله يشع بلمسة الطبيعة التي تعتبر من العناصر المهمة التي تشعر بالراحة والاسترخاء والهدوء النفسي، كما أنها إكسسوار عام يعطي المكان رونقا مميزا لاسيما إذا تم تنسيقها مع مختلف ديكورات وإكسسوارات الحمام.

وبرزت مجموعة من التصاميم والتشكيلات الخاصة بستائر حوض الاستحمام والتي تميزت في أشكالها ورسوماتها وتصاميمها الراقية والأنيقة التي جمعت ين لمسات الطبيعة التي يعشقها الإنسان والتي تضفي نوعا من الجمالية المميزة على الفضاء وترسم تلك اللوحة الفنية داخله.

وجاءت الستائر برسومات الطبيعة الخضراء التي تحمل في طياتها أوراق الأشجار والورود وتشكيلة من الأزهار، فضلا عن لمسة الشلالات ومياه البحار والمحيطات ولمسة القواقع والأسماك التي تعتبر من اللمسات الصيفية التي دخلت بقوة في ديكورات الصيف فضلا عن مختلف رسومات الحيوانات والحشرات الملونة كالفراشات المميزة بألوانها الساحرة والخاطفة للأنظار.

إضافة إلى مجموعة تميزت بلمسة رسومات ثلاثية الأبعاد والتي حققت نسبة إقبال كبيرة كونها خلقت صورة مختلفة وأنيقة وغاية في الجمالية داخل فضاء الحمام الذي أصبح لا يقل أهمية عن اختيار أجود وأروع اللمسات والإضافات التي تزيد من جماليته وأناقته.

كما أنَّ المجموعات تميزت بألوانها المشرقة والساحرة التي تنوعت واختلفت لتحقق رضا الأفراد الراغبين في اختيار هذه الخامة وإضافتها في الحمام لجعله أنيقا ومتميزا بتلك اللمسة المميزة التي باتت تعرف طريقها بشكل عصري وحديث إلى مختلف الحمامات، فهي فضلا عن منحها للشخص بعض الخصوصية أثناء الاستحمام فهي تزيد من أناقة المكان وجماليته المميزة والمتألقة التي تفتح النفس على الاستحمام والاستمتاع بجو هادئ واسترخاء مميز للجسم.