مصممة الديكور الداخلي جو بيريمان

كشفت مصممة الديكور الداخلي جو بيريمان عن تصميمات منزلها الجديد, الذي انتقلت إليه مع زوجها الجديد "فيليب بيركفيست"، في "إيبيزا" والذي يعمل في إدارة الرسوم المتحركة الرقمية. حيث كان لديها شعوران مختلفان وهو أن تخضع جميع التصميمات إلى نظام محكم، أو أن تترك كل شيء "فوضويًا"، مشيرةً إلى  أنها تسعى لأن تجد التوازن المثالي بين الاحتواء والفوضى، ولكنها تحصل على نتائج مختلفة في كل مرة.

 وتحث "بيريمان" عملائها على أن يتحلوا بالجرأة، والعيش بشكل واضح وألا يخافوا من الألوان. وتعاونت في تصميم منزلها مع صديقها المهندس "تاكيرو شيمازاكي" لخلق مساحة في الدور العلوي وغرفة الحديقة، حيث أرادت أن تمنحها لمحة من المعمارية المعاصرة، مع غرف "فيكتوريا" المثيرة للاهتمام.

 ويحتوي الطابق الأرضي على مكتبة من الخشب المدرجة في منعطف في الدرج، في حين أن غرفة تخزين الغلال هي أكثر قربا من سطح الشمس كما تحتوي على حمام.
وتقول جو: "اعتمد نهج شيمازاكي على الموازنة بين القوى الطبيعية مثل الإضاءة والتهوية وبين الزخارف والألوان الأكثر جرأة"، وأضافت أنها تنجذب للعناصر الترابية مثل: البلوط الصلب والزجاج المطلي بالذهب والمعادن اللامعة الأساسية والأحجار.