سيارة فورد موستانج

نشرت شركة صناعة السيارات الشهيرة "فورد"، صورة تشويقية على "تويتر" لسيارتها الكهربائية الجديدة تزامنًا مع حدث إطلاق تيسلا لسيارتها الكهربائية Y، وكأنها سيارة مستوحاة من سيارة فورد موستانج. وتم نشر التغريدة مباشرة بعد دقيقتين من بدء البث المباشر لـ تيسلا، ويبدو أنه أمر مخطط من شركة صناعة السيارات في كاليفورنيا لتقديم رسالة إلى العملاء تخبرهم بانتظار مفاجأتها قريبا.

وأطلقت تسلا نموذج Y يوم الجمعة، والذي قوبل بترحيب كبير وآراء إيجابية خلال الحدث الذي أوضح كيف وصلت الشركة إلى هذه المرحلة المتقدمة وما يمكن أن يتوقعه العملاء من السيارة، وكان من المفترض أن يبدأ البث المباشر في تمام الساعة 3:00 صباحًا (بتوقيت جرينتش) يوم الجمعة 15 مارس ، لكن لم يبدأ حتى الساعة الثالثة والنصف تقريبًا.

اقرا ايضاً:

شركة "فورد" تُعلن انسحابها رسميًّا من معرض جنيف 2019

وفي ذلك الوقت قامت فورد من خلال تغريدة على موقع تويتر تقول "امسك خيولك" مع شعار موستانج الأزرق المرسوم، وهو ما يشير عادة إلى السيارات الكهربائية. ومن المتوقع أن تطلق فورد سيارة تعمل بالكهرباء بالكامل على أساس موستانج، وبهذا الدعاية ، قد تأتي في وقت أقرب مما هو متوقع. وشاركت شركة مجموعة من التصميمات للسيارة الشهر الماضي والتي كشفت عن حصولها على أضواء خلفية بتصميمات رياضية.

قد يهمك ايضاً:

سيارات "فورد "T تعتبر نموذجًا للمركبات العتيقة المميزة 

"فورد" تطرح أنظمة جديدة مُميزة لمساعدة القائد في سيارة إكسبيدشن