"فولكس فاغن"

كشفت دراسة أجرتها "فولكس فاغن" الشرق الأوسط، أنّ العائلات تستغل الوقت الذي تقضيه في السيارة أثناء التنقل في تبادل الحديث عمّا في نفوسهم، وذلك يعزّز الروابط بين الأسرة بأكملها وهو أفضل من تبادل الرسائل النصية أو كتابة رسائل البريد الإلكتروني.

إستغلال وقت التنقل
أشارت الدراسة إلى أنه مع مرور قدر كبير من الوقت تقضيه العائلات في السيارة أثناء التنقل فإنّ أفراد العائلة يميلون إلى استغلال هذا الوقت، ليقضوا لحظات ثمينة مع أحبائهم.
ورأى أكثر من ثلث الأشخاص الذين شملهم الاستطلاع بأنّ السيارة المساحة الآمنة التي تتيح لهم تجاذب الحديث مع بعضهم البعض، في حين أنّ ما يقارب اثنين من أصل خمسة أشخاص قالوا إنّ أفضل ذكريات طفولتهم كانت أثناء رحلاتهم بسيارة العائلة، كذلك بيّنت الدراسة أنّ الناس يقضون أثناء قيادة السيارة أوقاتا مليئة بالمرح أيضاً، وكشفت أنّ نحو نصف الأشخاص الذين شملهم الاستطلاع يرون بأنهم أكثر ميلاً للغناء أثناء القيادة، وحوالي الثلث منهم قالوا إنهم يستمتعون بتبادل النكات المضحكة، وحوالي الربع منهم ذكروا بأنهم يتحدثون عن أخبار الناس أثناء وجودهم في السيارة. وفي سياق منفصل أشار المستطلعون إلى أنّ أهم المواصفات المفضلة في السيارة والتي تضفي المتعة على الرحلة عندهم تشمل المساحة والمقاعد المريحة ووجود منافذ «USB».

وحول نتائج الدراسة قال مدير التسويق في شركة "فولكس واغن" الشرق الأوسط برونو جيسيكيه: «لقد أصبح العالم الذي نعيشه اليوم أكثر ترابطاً من أيّ وقت مضى، حيث بات الناس يقضون ساعات طويلة وهم يحدّقون بهواتفهم الذكية وأجهزتهم اللوحية غارقين في عالم افتراضي. وأثبتت الدراسة التي أجريناها أنّ الوقت الذي نقضيه في السيارة يمكن أن يكون ممتعاً عندما يتجاذب الركاب أطراف الحديث مع أحبائهم، أو عندما ينطلقون في رحلات مغامرة، أو عندما يستمتعون بكلمات الأغاني وأنغامها على طول الطريق».
وأكد على تشجيع الشركة للعائلات على ابتداع ذكريات جديدة، والتواصل مع بعضهم البعض للقيام بالأمور التي تمتعهم.

قد يهمك ايضا :  


ولاية ألمانية تطالب "فولكسفاغن" بتعويضها عن 1400 سيارة مُتلاعَب فيها
"مانسوري" الألمانية تقدّم مجموعة تعديلات مميّزة على"رولز رويس كالينان"