حركة "فتح"

صرح عضو الهيئة القيادية العليا والناطق باسمها وباسم حركة "فتح" في قطاع غزة، الدكتور حسن أحمد، بأنَ ذكرى معركة الكرامة تأتي هذا العام في ظل تحديات جسام، وفي خضم مواجهة شرسة يخوضها الشعب الفلسطيني وقيادته على المستويات كافة ضد الاحتلال الذي يتحدى حقائق التاريخ. وأضاف أحمد، في بيان وصل "فلسطين اليوم" أنَ كل ذلك يحدث في وقت تعاني فيه العديد من الدول العربية من أزمات داخلية وعدم استقرار، فيما ينشغل العالم بمحاربة الجماعات المتطرفة غاضاً الطرف عن التطرف الأكبر في تاريخ البشرية وهو الاحتلال الإسرائيلي الذي يواصل جرائمه.
 
 وواصل أنَ أمام هذا المشهد وتعقيداته تبقى الحاجة ملحة إلى توحيد الصف الفلسطيني واستعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية والالتفاف حول منجزات معارك الشعب البطولية.
 
وتوجهت حركة "فتح" في قطاع غزة وفي ذكرى الكرامة التي تتزامن مع يوم الأم, بالتحية والتقدير إلى الأم الفلسطينية المناضلة الماجدة التي أنجبت الأبطال، ومثلت نموذجاً يحتذى في التضحية والفداء والعطاء، مشيرةً إلى أنها أم الشهيد والأسير وزوجته وابنته، وهي الأٍسيرة والمناضلة التي كانت دائماً وستبقى تواجه الاحتلال بصمودها وصبرها وحبها للأرض والوطن.
 
وأَضاف بيان حركة "فتح"، أنَ في هذه المناسبة تتذكر شهداء الكرامة، والشهداء كافة الذين ارتقوا طوال أعوام النضال، وتجدد العهد والقسم, للشهداء والجرحى والأسرى.