أميركي يتقدَّم بطلب لفصل مُدرِّس سخر مِن جهود ابنه

تقدَّم أب أميركي بالتماس لفصل مُدرّس بعد رؤية تعليق المعلم السيئ على فروض ابنه الدراسية في مادة الرياضيات، وصدم الأب الذي يدعى كريس بيلاند عندما رأى ردود الفعل على اختبار الابن "كامدين" الذي ينتقد جهوده.

وكلف المعلم أطفالا في الصف الثاني بحل أكبر عدد ممكن من مسائل الطرح في ثلاث دقائق من قائمة تضم 60 مسألة، وكان كامدين من ضمن الأطفال، لكن المعلم علق بطريقة سيئة على جهود الطفل إذ كتب "هذا مثير للشفقة أجاب عن مسألة فقط 13 في 3 دقيقة! أنا حزين"، مع رسم وجه حزين في ورقة الفروض.

إقرأ أيضــــا: أفكار لجعل الطالبات مهتمات بمادة الرياضيات في بريطانيا

وأصيب كريس بالغضب الشديد بعد رؤية التعليق، وقرر تقديم طلب بإقالة المدرس، مع توقيع أكثر من 15000 شخص. وعبر مواقع التواصل شارك الأب الغاضب صورة للواجب المنزلي، كتب "لقد كان معلم ابني كامدين وقحا جدا معه ومعي.. أشعر بالإحباط الشديد لأن هذا يكتب على عمل طفل صغير"، وأفاد كريس لاحقا بأن مجلس المدرسة يحقق في الواقعة.

كتب قائلا: "بفضل كل جهود ودعم الأشخاص الذين وقعوا هذه العريضة وشاركوها، يسعدني أن أعلن أن المعلم المعني قيد التحقيق حاليا من قبل مجلس إدارة مدرسة فالي فيو"، وبالإضافة إلى صدمة كريس صدم الكثير من الأشخاص من تعليق المعلم على جهود الطفل، وتعليقا على تعليقات كريس كتبت امرأة: "ليس لديّ طفل وهذا الأمر يبعث على القلق بالنسبة إلي. هذا أمر خاطئ ويتجاوز الاحتراف"، وأضاف آخر: "ليس لأي معلم الحق في كتابة مثل هذه التعليقات الفظيعة على عمل طفل صغير."

وقالت مديرة المدرسة روز مينييتي: "إنها قضية خاصة بالموظفين ولن يتم وضع نتائجها على وسائل التواصل الاجتماعي"، وأضافت أن المدرس يخضع للتحقيق.
قد يهمـــك أيضـــا: 

مُعلم يخشى من فقدان وظيفته بعد جمع التبرعات في المدرسة الثانوية

معمرة أميركية تنهي المدرسة الثانوية عن عمر يناهز 103