وزير التربية والتعليم الفلسطيني مروان عورتاني

بحث وزير التربية والتعليم الفلسطيني مروان عورتاني، في مكتبه في رام الله، الإثنين، مع وفد من مؤسسة "أنيرا" سبل تعزيز التعاون المشترك لخدمة وتطوير قطاع رياض الأطفال في فلسطين.

وشدد عورتاني،  على الأهمية الكبيرة والحرص الذي توليه الوزارة لدعم وتعزيز قطاع رياض الأطفال؛ نظرًا لأهمية هذا القطاع ودوره الكبير في بناء شخصية الطفل وتكوينه المعرفي والسلوكي والقيمي.

وشدد على ضرورة التركيز على جودة مخرجات البرامج التطويرية التي تستهدف قطاع الطفولة المبكرة؛ بما يضمن تعزيز السلوكيات السليمة والبناء المعرفي السليم للأطفال، لافتاً إلى الجهود التي تبذلها الوزارة على صعيد زيادة أعداد رياض الأطفال وتعزيز التحاق الطلبة بها.

أقرأ أيضًا  :

 أوّل تعليق من "التعليم" المصرية على واقعة "المرسيدس"

وتطرق إلى أهمية عقد مؤتمرات دولية وتبادل الخبرات والشراكة مع الجامعات والمؤسسات ذات العلاقة؛ للارتقاء بقطاع رياض الأطفال.

وأشاد مدير برنامج التعليم في مؤسسة "أنيرا" سليمان مليحات بالحرص الذي توليه الوزارة لتطوير قطاع الطفولة المبكرة، وتركيزها على تعزيز وزيادة رياض الأطفال؛ خاصة في المناطق النائية والمستهدفة بفعل الاحتلال.

وأكد التزام "أنيرا" بشراكتها الراسخة مع الوزارة لمواصلة افتتاح المزيد من رياض الأطفال والتركيز على جودة المخرجات من هذه الرياض.

قد يهمك أيضًا :

 جدل متزايد بسبب منع الاختلاط بين الجنسين في جامعات الكويت 

 "جامعة النجاح" في نابلس تحتفل بتخريج الفوج الـ 39 وتكرّم أوائل الكليات