مستشار رئيس الوزراء للصناديق العربية والإسلامية جواد الناجي

كرّم مجلس إدارة صندوق إقراض الطلبة، خلال اجتماعه الدوري الإثنين، مستشار رئيس الوزراء للصناديق العربية والإسلامية جواد الناجي، لجهوده المتواصلة لدعم الصندوق.

وشكر وزير "التربية والتعليم العالي"، رئيس مجلس إدارة الصندوق صبري صيدم، باسم أعضاء المجلس جميعًا؛ الناجي على جهوده المثمرة في دعم الصندوق وسعيه الدؤوب لخلق موارد دعم إضافية.

وأوضح صيدم أن الناجي بذل جهودًا مشكورة لدعم الصندوق، وكان آخرها توفير مبلغ خمسة مليون دولار من الصندوق العربي للإنماء الاجتماعي في الكويت.

وأضاف "نسعى للمحافظة على هذا الصندوق الوطني، وجلب المزيد من الدعم له من خلال فتح شراكات جديدة مع مؤسسات وصناديق عربية ودولية".

وشكر الناجي، صيدم وأعضاء مجلس إدارة الصندوق على التكريم، موضحًا أن الصناديق العربية كان لها دور واضح في دعم هذا الصندوق، بما يعود بالنفع على طلبة التعليم العالي في فلسطين.

وناقش مجلس إدارة الصندوق خلال اجتماعه، عددًا من الموضوعات الخاصة بدعم الصندوق والحفاظ عليه وزيادة موارده المالية، للاستمرار في دعم الطلبة في مؤسسات التعليم العالي، كما ناقش المجلس آخر المستجدات المتعلقة بتحصيل الأموال المستحقة على المقترضين المتخلفين عن التسديد.

وأكد صيدم أن المتابعة جارية لتحصيل هذه الأموال، كونها حق للطلبة من الأجيال المقبلة، وأن العمل جارٍ لتنفيذ كامل الإجراءات التي أقرها مجلس الإدارة في جلساته السابقة بهذا الخصوص.