أول صورة للسيدة الأولى على سناب شات كانت سيلفي لها

كشفت ميشيل اوباما النقاب عن حياتها اليومية كسيدة أولى من خلال الانضمام الى سناب تشات، مثبتة أن الخط الفاصل بين السياسيين والمشاهير أصبح أقل ضبابية، وأعلنت السيدة الاولى أيضا أنها ستظهر مع جيمس كوردن في كاربول كاروك في فيديو قصير على سناب تشات الأربعاء.

وستستخدم السيدة الاولى أيضا حسابها لتعزيز رحلتها المقبلة الى ليبيريا واسبانيا والمغرب الأسبوع المقبل حيث ستشجع تعليم نحو 62 مليون مراهقة في جميع أنحاء العالم واللواتي لا يذهبن الى المدرسة.

وأعلنت كيلسي دونوهيو التي تعمل في مكتب أوباما للاتصالات نبأ انضمام السيدة الأولى للسنابشات، وأشارت أن الحساب سيستخدم لتوثيق روتين السيدة أوباما اليومي ويشمل تحديثات من حديقة البيت الابيض.

ونشرت ميشيل أوباما أول مشاركة لها على الموقع الاجتماعي والتي جاءت في صورة سيلفي لها كتب تحتها (مفاجأة، مفاجأة) وبالطبع هذه ليست أولى غزواتها في عالم وسائل الواصل الاجتماعي فلديها والي 4.5 مليون متابع على تويتر و 5 مليون على انستغرام، وانضم العديد من السياسيين الى سنابشات في الأشهر الاخيرة، ففي شهر نيسان/أبريل الماضي انضم زعيم حزب العمال البريطاني جيرمي كوربين الى الموقع الذي لديه حوالي 100 مليون مستخدم يوميا.