مسابقة ملكة جمال الكون 2015

لا تزال أصداء العاصفة التي اندلعت عقب الخطأ في إعلان اسم المتوجة بلقب ملكة جمال الكون لعام 2015 مستمرة ، بعدما كشفت المتسابقة التي تمثل ألمانيـا بأن ملكة جمال الفلبين التي فازت باللقب عقب تدارك الخطأ المخجل من جانب مقدم الحفل ستيف هارفي لم تكن هي الخيار الأفضل الذي يحظي بشعبية حتي تتوج باللقب.

 وأضافت ملكة جمال ألمانيـا سارا - لورين ريك في حديث لها خلال مقابلة أجريت معها وتم تحميلها على صفحة Missosology على  موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بأنه لا يوجد أحد من الفتيات سعيد بهذه النتيجة، مشيرة إلى أن ملكة جمال فرنسـا كانت الأجدر في الفوز بلقب ملكة جمال الكون عن هذا العام.

وصرّحت أيضًا سارا - لورين ريك بأنها كانت سعيدة للغاية عند الإعلان عن اسم ملكة جمال كولومبيـا أدريانا جوتيرييزلتكون هي الفائزة، نظرًا لأنها تستحق اللقب. مؤكدة على أن جميع المتسابقات ينتابهن حالة من الاستياء لأنه لا أحد منهن قد قام بالتصويت لصالح الفلبينية.

 وكانت مشاعر مختلطة ما بين الحسرة والفرح قد سادت مساء الأحد فيما بين الحضور في لاس فيغاس بعدما أعلن الممثل الكوميدي ومقدم الحفل ستيف هارفي عن أن هناك خطأ في إعلان اسم الفائزة، ليتم تجريد أحد المتسابقات من التاج الذي تبلغ قيمته 30,000 دولار لما يحتويه من الماس وتوباز أزرق بعد دقيقتين وتحصل عليه متسابقة أخرى وهي بيا ألونزو وورتزباتش ملكة جمال الفلبين. وأمام هتافات الحاضرين وما أبدوه من استهجان، فقد أكد هارفي على أن اسم الفائز مذكور في البطاقة التي يحملها، مشهرًا إياها أمام الكاميرا والتي أظهرت بوضوح أن ملكة جمال الفلبين هي الفائزة باللقب. فيما ألقي باللوم لما حدث على الخطأ البشري.