دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية

تُمثّل "دبي أكواريوم"، في "دبي مول"، مكانًا مميزًا لمشاهدة الكائنات الطبيعية، والبحث عن التجارب المشوّقة والرائعة، كما توفّر باقات جديدة خاصة بكبار الشخصيات، مقابل مبلغ 250 درهم.

ويُتاح للزوار الذين اختاروا باقة كبار الشخصيات استخدام "الممر السريع"، بحيث لا يتعين عليهم الانتظار في الطابور. تشمل الباقة جولة مع دليل عبر ممر المشاهدة الذي يخترق الحوض الرئيسي بزاوية 270 درجة، ليتسنّى للزوار التعرّف عن كثب على أغرب حيوانات عالم البحار. يتبع ذلك جولة على قارب خاص ذي أرضية زجاجية في "الأكواريوم" الذي يحوي 10 ملايين لتر من المياه مع مشاهد حصرية رائعة لعدد لا يُحصى من الكائنات. ويمكن لعشاق الطبيعة التمتّع بجولة وراء الكواليس في حديقة الحيوانات المائية والمشاركة في جلسات إطعام الأسماك.

ويمكن للزوار من كبار الشخصيات زيارة أحدث الحيوانات المعروضة وهو "ملك التماسيح"، أكبر الزواحف في العالم على الإطلاق. وسيرافق الزوار في جولتهم فريق متخصص وسيرتدون أحزمة خاصة لضمان سلامتهم عند الدخول إلى منطقة "ملك التماسيح"، وهناك سيتسنّى لهم إطعام طيور الببغاء الأسترالي ومشاهدة "ملك التماسيح" عن قرب.

وستتوفر باقات كبار الشخصيات، ابتداءً من مطلع تشرين الأول/أكتوبر.

وتتولى "إعمار لتجارة التجزئة" إدارة "دبي أكواريوم"، وحديقة الحيوانات المائية، التي تقع في الطابق الثاني فوق الحوض الرئيسي، وتضم معارض كائنات متنوعة يتعرف الزوار من خلالها على مختلف بيئات الحياة المائية.