برج السرطان

مشاهير برج السرطان
سيلينا غوميز - ليونيل ميسي

مواصفات برج السرطان
شخصية جذّابة، قريب من القلب، ودود عطوف ومحبوب من الناس، يحترم العائلة وروابطها، وبيته قلعته الحصينة التي يدافع عنها بشراسة. حذر لا يمنح ثقته بسهولة، ناقد ساخر يفسر أعمال الآخرين وأقوالهم تبعا لمزاجه، وليس من السهل اختراق أسراره وخصوصياته.
يستهويه كل شيء غامض يظهر غير ما يضمر ويقول غير ما يفكّر، يراقب كل شيء من حوله والعادة أمر أساسي في حياته تجلب له الطمأنينة. يهتم بالسمعة الطيبة، تقدير واحترام الناس له، لذلك يحاول دائما أن تكون تصرفاته تستحق إعجاب الناس والتفافهم حوله، مقنع في أحاديثه وفي براهينه وهو صديق وفيّ إن لمس الإخلاص والوفاء لدى الآخرين.

أبرز الأحداث الفلكية عن هذا الأسبوع
يسجّل هذا الأسبوع انتقال كوكب عطارد من برج السرطان المائي إلى برج الأسد الناري الذي يسهل حركة الاتصال لمواليد الأبراج النارية  والتواصل والسفر والتنقلات وملاقات الغرباء والتعرف على وجوه جديدة.

كذلك سوف نشهد هذا الأسبوع انتقال كوكب الزهرة إلى برج الجوزاء تستعيد حيويتك ونشاطك الاجتماعي والعاطفي والشخصي مدعوما من كوكب الزهرة التي تجعلك تلبّي الدعوات وتتلقى العروض وتلتقي وجوها جديدة تثير إعجابك واهتمامك هذه التأثيرات الإيجابية تطال كل من مواليد الميزان والدلو.

وقد تشكّل بداية الأسبوع انتقال القمر إلى العقرب الذي يشكل مثلثا فلكيا مع الشمس من برج السرطان ما يعني أجواء إيجابية وجيدة جدا لكل من مواليد السرطان العقرب والحوت.​