برج الجوزاء

مواصفات برج الجوزاء

برج مذكر نهاري، يقع في بيت عطارد، ومولود الجوزاء ذو جسدين هوائي وروحاني، صاحب كلام ومنطق فصيح، كاتب وأديب حسن الخلق والعقل، سريع المشي حلو الكلام وهو تابع لكوكب عطارد وهوائي الطبع والطبيعة.

ويعتبر برج الازدواجية زئبقي الطبع، ومن الصعب جدا أن لم يكن من المستحيل تحديد ما يمر في خاطر إنسان برج الجوزاء أو ما يرتسم على قسماته في اللحظة الواحدة أن اللحاق به سواء جسديًا أو فكريًا يقطع الأنفاس فهو يبدل ثيابه وعمله وحبه وأماكن وجوده بالسرعة التي يبدل بها أراءه وأفكاره يقرأ بسرعة مذهلة وكثيرًا ما يبدأ بالصفحة الأخيرة ثم يعود القهقري مقلبًا الصفحات بعصبية ولا يستبعد أن يشعر بالملل فجأة فيترك الكتاب وهو لا يزال في منتصفه.

سريع الحديث سريع الإصغاء سريع القرار يعرف بالضبط مايريد على الأقل في اللحظة الحاضرة. ذكي وسريع الخاطر سليط اللسان فضولي محب للاستطلاع يجيد عملين أو أكثر في أن واحد يكره الروتينية والنظام محدث بارع قادر على إخفاء نواياه يجيد فن الإقناع موهوب في التحرير والتأليف. يستهويه المجهول والسفر اهواءه ومشاعره في تنازع مستمر صديقه المفضل نصفه الثاني الم نقل في البدايه أنه شخصين؟
ومن مشاهير برج الجوزاء فاتن حمامة --- عبد الحليم حافظ.
أبرز الأحداث الفلكية لهذا الأسبوع

تشهد عطلة الأسبوع  انتقال كوكب الزهرة إلى برج السرطان المائي لتخيّم أجواء رومانسية وعاطفية تشجع على الجلسات الدافئة والحميمة وتفتح أبواب الحوار البنّاء، تسير الأمور بشكل جيد جدًا، فالتفاهم سيد الساحة والتعاطف متبادل بين الطرفين. ولا تحتاج إلى تقديم التفسيرات والتبريرات وكأن الحبيب يتفهّمك ويستوعب تصرفك قبل التفوّه بأي كلمة. أنها فترة رومانسية لأنها تسمح للطرفين بالتلاقي حول قواسم مشتركة. وليس هذا وحسب، بل تفتح أمامك الباب لاستعادة ثقة الحبيب ولتعزيز الركائز. وكذلك يسجل يوم السبت 18 انتقال القمر من برج العقرب إلى برج القوس فتعيش مواليد الأبراج النارية تطورات حافلة وأحداث مثمرة تناسبك الأجواء وتسهل عملك ووصولك إلى الأهداف المنشودة، وتحرّرك الظروف وتحمل اليك الفرح والطمأنينة