برج الجوزاء

تشهد الأجواء الفلكية ولادة قمر جديد في برج الجوزاء الهوائي ليمنح مواليد الأبراج الهوائية حركة كبيرة وتغييرات أساسية وجذرية تحصل في حياتهم.

ويشير القمر الجديد إلى منحة أو هدية، حيث تسير الأمور على أفضل ما يرام ويحقق مولود برج الجوزاء أرباحًا وانجازات ويتخذ قرارات سريعة، فضلًا عن تحرّكات في كل الاتجاهات، متحمسًا حينًا وغاضبًا حينا آخر، كما يشعر بضغط متعب من جهة، وبحيويّة يوظّفها في مجالات متعدّدة من جهة أخرى.

وعلى الرغم من ما تقوله صفات الأبراج من الازدواجية الواضحة في شخصية رجل برج الجوزاء إلا أنه لو حصل على زوجة تحبه بشدة وتستطيع تفهم طبيعة شخصيته الغريبة فسوف تنعم معه بالسعادة لأن صفات الأبراج تقول إنَّ رجل برج الجوزاء من الشخصيات الجذابة التي يمر الوقت إلى جوارها في لمح البصر.

ورجل الجوزاء قادر على عدم دخول الزواج في نفق الملل والرتابة كما أنَّه يصرح بحبه لزوجته بكل الوسائل والطرق، وتشير صفات الأبراج لدى رجل برج الجوزاء إلى أنَّه يحب المرأة الذكية والتي تتمتع بقدر كبير من المرونة وتملك حيل التعامل معه.

أما المرأة التي تريد الاستقرار في الزواج وتنعم بالهدوء فالأفضل ألا تقترب من رجل برج الجوزاء، حيث تقول صفات الأبراج عنه أنه أبعد ما يكون عن الاستقرار، ومن الممكن أن يخرج في الصباح ويغيب بالليالي والأيام.

من مشاهير برج الجوزاء:

يوسف السباعي --- عبد الحليم حافظ