محافظ بيت لحم اللواء جبرين البكري

سلم محافظ بيت لحم اللواء جبرين البكري، ومديرة دائرة المساعدات الإنسانية في ديوان الرئاسة اللواء رائدة الفارس الاثنين، كراسي كهربائية لثلاثة من ذوي الاحتياجات الخاصة في مدينة بيت لحم.

وقال البكري إن هذه الكراسي تأتي في إطار مشروع الكراسي المنفذ من قبل لجنة التكافل الاجتماعي وتكية ستنا مريم، وبتوجيهات سيادة الرئيس محمود عباس الذي يحرص رغم صعوبة الأوضاع السياسية على متابعة احتياجات أبناء شعبنا الفلسطيني.

وأضاف أن "حضور اللواء رائدة الفارس للإشراف على تسليم الكراسي إلى جانب متابعة عمل تكية ستنا مريم العذراء في شهر رمضان، يعكس مدى اهتمام وحرص الرئيس محمود عباس على متابعة شؤون أبنائه الفلسطينيين، في ظل ما يعانيه شعبنا جراء استمرار الاحتلال الإسرائيلي".

من جهتها، قالت اللواء الفارس "إن تسليم الكراسي يأتي في إطار متابعات ديوان الرئاسة لاحتياجات المواطنين التي تلقى متابعة واهتمام من قبل الرئيس محمود عباس، الذي يصدر أوامره بضرورة متابعة احتياجات وهموم أبناء شعبنا عموما وأبناء شعبنا من الفئات المعوزة خصوصا".

وشددت على أن الرئيس تابع ويتابع هموم الحياة اليومية لشعبنا ويصدر توجيهاته لمد يد العون، حتى خلال تواجده بالمستشفى في الأيام الأخيرة، من أجل إسناد شعبنا وتعزيز صموده، مؤكدة أن حضورها اليوم يأتي بتوجيهات من الرئيس لتسليم هذه الكراسي.

وبعد تسليم الكراسي تجولت اللواء الفارس برفقة المحافظ البكري في تكية ستنا مريم العذراء في بيت لحم، واطلعت على آليات توزيع المواد الغذائية.

وأشار البكري إلى أن التكية توزع خمسة آلاف وجبة إفطار يوميا على أبناء محافظة بيت لحم، لافتا إلى أن التكية أصبحت مقصد ووجهة لكل من يحتاج إلى العون.

وأشاد البكري بتعاون ودعم مختلف الجهات الرسمية والشعبية والأهلية والاقتصادية، التي تساهم باستمرار هذه الخدمة لأبناء شعبنا الفلسطيني.