رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز

كشفت تقارير صحفية إسبانية، ،الاثنين، عن عدم رضا فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد عن خسارة لقبي الدوري والكأس لمصلحة برشلونة رغم الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، السبت الماضي للمرة الثالثة على التوالي وفاز الفريق الملكي على منافسه ليفربول الإنكليزي 3ـ1، في نهائي دوري الأبطال في كييف عاصمة أوكرانيا، ليتوج باللقب الـ13 في تاريخه.

وبحسب ما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن بيريز غير راض عن الصورة التي قدمها ريال مدريد في بطولتي الدوري والكأس، واتفق مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على عدم تكرار ذلك في الموسم المقبل بالرغم من حصد لقب دوري أبطال أوروبا، حيث ينوي رئيس الملكي إضافة بعض التغييرات على فترة التحضير والإعداد بشكل أفضل من الموسم الماضي.

وتابعت الصحيفة أن زيزو ضغط على الفريق الملكي من أجل حصد لقب دوري أبطال أوروبا لكنه يعلم بأن الفريق في حاجة لتجديد الدماء وتقول الصحيفة المقربة من ريال مدريد، أن ماركوس يورينتي، وخيسوس فاييخو، وداني سيبايوس، وبورخا مايورال، ظهروا بمستوى متواضع بعد رحيل ألفارو موراتا، وبيبي، وخاميس رودريجيز.

وأوضحت أن زيدان يرغب في استمرار كريستيانو رونالدو وجاريث بيل مع الفريق في الموسم المقبل لكنه مصر على بقاء البرتغالي عكس موقفه من بيل.
ونوهت عن استمرار كريم بنزيما وكيلور نافاس مع الفريق الملكي في الموسم المقبل لكن سوف يكون هناك تعاقد من أجل روح التنافس في مركز المهاجم وحراسة المرمى.

وختمت الصحيفة أن إدارة ريال مدريد بقيادة بيريز تريد الفوز بكل شيء الموسم المقبل، لذلك زيدان يعلم بحاجة الفريق إلى تعاقدات قوية من أجل ذلك في الصيف الحالي.