محافظ القدس عدنان غيث

 أكد محافظ القدس عدنان غيث، أن منصة المحافظة الإلكترونية سوف تتعامل مع كافة الطلبات الواردة إليها وحتى لو كانت من خارج المحافظة.

جاءت أقوال المحافظ هذه خلال مؤتمر صحافي عقد في مقر المحافظة بضاحية البريد، أمس، أوجز فيه نائب المحافظ عبد الله صيام وطاهر الديسي منسق صندوق ووقفية القدس بحضور معتصم تيم مدير عام وحدة القدس في ديوان الرئاسة وامين سر حركة فتح اقليم القدس شادي المطور وعضوي الاقليم عوض السلايمة ومنيف الخطيب، ومديري الشؤون العامة والشؤون الادارية بالمحافظة نادر الحموز وحمال ابو لطيفة، انشطة وفعاليات المنصة الالكترونية "مدد" على مدار الاسبوع الماضي من بدء عملها.

واضاف، انه جرى تقديم الخدمة من خلال المنصة بكافة اوجهها الى اكثر من الفي طلب تلقتها من منطلق الشعار المرفوع "خليك بالبيت" موضحا ان هناك اكثر من ثلاثة آلاف طرد في اطار المتابعة والفرز لدى المحافظة.

بدوره، لفت الديسي الى ان منصة "مدد" تلقت منذ بدء عملها نحو ستة آلاف طلب متنوعة الخدمات جرى التعامل مع نحو الفي طلب من مواد غذائية ومواد تعقيم وتجهيز ستة مراكز علاجية للحجر الصحي بالاضافة الى تخصيص اهتمام خاص بالعائلات المحجورة داخل المدينة المقدسة وخارجها وتوفير الكثير من الخدمات الى البيوت.

واعلن الديسي عن الانتهاء من المرحلة التجريبية والبدء عمليا بالمرحلة الفعلية للمنصة، منوها الى انه جرى اجراء تعديل لآلية عمل المنصة بما يخدم كماً اكثر من المواطنين واصحاب الحاجة الملحة. 

قد يهمك ايضاً :

الرئيس يصدر توجيهاته لآشتيه بمباشرة العمل وفق أحكام قانون الموازنة

غازي حمد يؤكد ان الدور البارز في تخفيف حصار غزة يُحسب لقطر