جمعية التنمية الوطنية تقدم الورود للأجهزة الأمنية

وزعت حركة فتح واتحاد لجان المرأة للعمل الاجتماعي في جنين، وجمعية التنمية الوطنية الفلسطينية،الورود على عناصر وضباط الأجهزة الأمنية المنتشرة في المدينة.

اقرا ايضا : الجيش الإسرائيلي يعلن عن نجاة طيارين من إسقاط مقاتلة "أف 16"

وتأتي هذه الفعالية بهدف الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين وتقديراً لجهودهم وعطائهم في حفظ الأمن في جنين، وتنديدا بالحملة المسعورة التي تشن على المؤسسة الأمنية.

وشارك في توزيع الورود على عناصر الأجهزة الأمنية وضباط الشرطة العاملة في وسط مدينة جنين نائب المحافظ كمال أبو الرب، وكوادر الحركة ورئيسة اتحاد لجان المرأة للعمل الاجتماعي دلال أبو بكر،  وعضو المجلس الثوري وفاء زكارنة، وناشطات من الحركة النسوية الفتحاوية، وجمعية التنمية الوطنية الفلسطينية.

أشار أبوبكر إلى أن هذه الفعالية تأتي كرسالة وكلمة شكر للأجهزة الامنية التي تعمل ليل نهار على حفظ الامن والامان لتنام عيون الناس مطمئنة، وشجبا واستنكارا لما تعرضت له أجهزتنا الأمنية من محاولة تشويه للمؤسسة الأمنية من قبل خارجين عن انتمائهم الوطني.

من جهتها، قالت زكارنة إن هذه اللفتة والمبادرة تأتي في إطار تجسيد الروابط والعلاقة بين المرأة الفلسطينية والتأكيد على التواصل والترابط  مع الشرطة والأجهزة الأمنية ومشاركة أبناء شعبنا، بكافة المناسبات والأعياد الدينية والوطنية لتعزيز الشراكة المجتمعية في تحقيق الأمن والاستقرار.

وأضافت "جئنا لنؤكد دعمنا ومساندتنا لكافة المؤسسة الأمنية في جنين وكافة أرجاء الوطن، في سبيل توفير الأمن والأمان للوطن والمواطن وحماية المشروع الوطني وللتأكيد على أن المواطن هو الشريك الأساسي والحقيقي في تعزيز الحالة الأمنية".

بدوره، عبر العقيد سلطان زيود في كلمة الأجهزة الأمنية عن سعادتهم وتقديرهم لهذه اللفتة الكريمة التي تعبر عن عمق العلاقة بين كافة أبناء شعبنا مع المؤسسة الأمنية.

قد يهمك ايضا : وحدات إسرائيلية خاصة تختطف شابًا جنوب مدينة جنين 

                 قوات الاحتلال تقتحم بلدة برطعة الشرقية جنوب مدينة جنين