النجم محمد صلاح

يسعى اللاعب الدولي المصري، محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي للحاق بلقاء منتخب بلاده أمام مستضيف كأس العالم، المنتخب الروسي من أجل مساعدة الفراعنة على الفوز بالمباراة والحصول على النقاط الثلاث. وفي حال لحاق صلاح بالمباراة فإن فرصة المنتخب المصري ستكون قوية للفوز بالمباراة وإحراز أهداف لما يمثله صلاح من قوة لهجوم الفراعنة، حيث ساهم في جميع أهداف مباريات تصفيات كأس العالم التي أهلت مصر للنهائيات في روسيا سواء بإحرازها أو صناعتها.

ويمثل فوز المنتخب المصري على روسيا كابوسًا للمنتخب السعودي والجماهير السعودية على حد سواء، حيث سيعقد ذلك فرص التأهل للأخضر، حيث إن فرصة صعود السعودية ثانياً خلف المنتخب الروسي أكبر من فرصته للصعود خلف أوروغواي.

وشارك صلاح في التدريبات الجماعية لمنتخب بلاده، وذلك لليوم الثاني بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وريال مدريد إثر الإصابة التي تعرض لها بعد الاحتكاك مع مدافع الميرينغي سيرغيو راموس، ومنعته من المشاركة أمام منتخب أوروغواي في المباراة الأولى التي انتهت فوز السليستي بهدف في الدقائق الأخيرة من المباراة.

ويقع المنتخب المصري رفقة المنتخب السعودي في مجموعة نصفها عربي، علاوة على منتخب أوروغواي والبلد المستضيف روسيا، ويسعى كل من السعودية ومصر للفوز على أوروغواي وروسيا لتحسين فرصهما في الصعود للدور الثاني من المونديال العالمي