محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام

 بحثت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام، اليوم الخميس، التحضير لتنظيم فعاليات عديدة لمناسبة يوم المرأة العالمي الذي يحل في الثامن من آذار.

جاء ذلك خلال لقاء نظمه مركز تواصل وجمع عددا من النساء ممثلات عن الجمعيات والمؤسسات النسوية بمحافظة رام الله والبيرة في مقر المحافظة، تحضيرا لفعاليات الثامن من آذار.

وجرى خلال الاجتماع الاستماع لأفكار عدة من النساء المتواجدات، حيث تم الاتفاق على العمل التكاملي بين كافة الجهات دعما لنشاطات المرأة وفعاليات الثامن من آذار. بدورها أكدت غنام أهمية التكامل بين النساء كافة في سبيل الارتقاء بالعمل على جميع الأصعدة، مضيفة: نحن نؤمن بأن للمرأة كل أيام السنة، وليست مجرد يوم في العام، فهي شريكة الرجل بالنضال والكفاح وفي صنع القرار.

وبينت المحافظ أن الاحتلال هو العدو الأكبر للكل الفلسطيني، ما يتطلب تكاتف الجميع في وجهه.

وأشادت بنشاط دائرة المرأة في المحافظة والمستشارات القانونيات ومجلس التشغيل والعمل المتميز، بالتنسيق مع حماية الأسرة والمؤسسات النسوية القاعدية في المجتمع دعما وتمكينا للنساء.

وأكدت المحافظ غنام دعمها لكافة الأفكار البناءة والتطويرية التي تأتي بها النساء الفلسطينيات، مشيرا إلى أن هذه الجهود والبرامج تستحق الدعم بعيدا عن وجود ممول خارجي أو عدمه، حيث إن توجهات المرأة الفلسطينية كانت وستبقى توجهات فاعلة ومؤثرة على صعيد المجتمع بأسره.