الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز

وأضاف معاليه : لم تعد الأرض عائقا لأي مشروع صناعي و أصبح الترخيص سهلاً الحصول عليه الكترونياً دون الحاجة إلى مراجعة الوزارة دون أوراق ،مبينا أن كل ذلك جاء لدعم الصناعة في المملكة .

عقب ذلك عبر صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في كلمته عن شكره لمعالي وزير التجارة والصناعة ، مؤكداً أن التواصل مع معاليه في كل ما يخدم المنطقة ويخدم العمل الذي يراد أن يرقى بأعمال المنطقة للحفاظ على مقدرات وحقوق الجميع دون استثناء او تميز لأحد منهم، مبينا أن التواصل مع وزير التجارة والصناعة يصب في مصلحة المنطقة .

وقدم سموه الشكر لكل جهد يسعى إلى تطوير بيئة قطاع الأعمال في المنطقة وكل أداء يسهم في دفع اقتصادنا الوطني نحو مزيد من النمو والتقدم ، مشيراً إلى أن غرفة الشرقية باتت اليوم عنواناً من أبرز عناوين نهضتنا الاقتصادية وصرحاً من صروح التقدم الحضاري في المنطقة .

وأكد سموه أن أهمية الملتقى يأتي من طبيعة رسالته وأهدافه , حيث يقدم رسالة مهمة لمجتمع الأعمال ويعمل في كل دورة جديدة على طرح قضية تتجدد بها ومعها رؤية قطاع الأعمال بالمنطقة ,وللعمل التجاري في المنطقة خاصة وفي المملكة بشكل عام ،كما تتفتح بها ومعها آفاق جديدة أمام القطاع التجاري وهو ما يصب في تعزيز وتطوير أداء القطاع المهم من قطاعات اقتصادنا الوطني .