الخدمات الطبية تفتتح دورة تأهيل ضابط

افتتحت المديرية العامة للخدمات الطبية العسكرية، أمس الثلاثاء بمقر أنصار غرب مدينة غزة الدورة الثانية عشرة "دورة الشهيد المسعف "محمد صبحى الجديلى" لتأهيل ضابط وسائق إسعاف.

وحضر الافتتاح،مدير عام المديرية العامة للخدمات الطبية العسكرية عميد طبيب محمد رمضان صالح ومدير إدارة معهد ضباط الإسعاف، وتأهيل السائقين رائد صيدلي علاء الهبيل، وأعضاء مجلس إدارة معهد ضباط الإسعاف، وتأهيل السائقين وعدد من مدراء الإدارات بالمديرية ومدير إدارة المعاهد والمدارس بوزارة النقل والمواصلات بهاء الأغا. .

و أكد صالح على أن المديرية العامة للخدمات الطبية تعمل بشكل مستمر على تطوير وتحسين العمل الأكاديمي بالمعهد من خلال منح الشهادات المعتمدة واكتساب الطلبة المهارات والخبرات التي تؤهلهم للعمل بالميدان بجدارة .

وأشاد بدور الإخوة القائمين علي إدارة معهد ضباط الإسعاف وتأهيل السائقين، مشيراً بوجود نقلة نوعية بعمل المعهد من حيث الإدارة الجادة والمحاضرين ذوو الخبرة والكفاءة العالية وتوفير كافة الإمكانات لنجاح هذه الدورات

وخلال كلمه له، أشاد الأغا بتميز المديرية العامة للخدمات الطبية في مجال التدريب التي خرجت مسعفين أكفاء أثبتوا تميزهم في كافة الميادين، مثنياً على العلاقة التي تربط وزارة النقل والمواصلات بالمديرية وبالتعاون المشترك بينهما .

ومن جانب آخر، أشار الهبيل، إلى عدة قرارات تم اتخاذها في مجلس إدارة معهد ضباط الإسعاف، بما يخدم مصلحة الطالب أثناء الدورة، وقد وضح بعض الأمور التنظيمية التي تخص مراحل الخطة التدريبية للدورة، مشدداً علي ضرورة التزام الطلبة بقوانين وأنظمة المعهد.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

الهباش يبحث مع مستشفى "المقاصد" الخدمات الطبية