المؤتمر العالمي للأكاديمية العالمية للطب الشرعي

اختتمت اليوم بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض فعاليات الدورة الـ23 للمؤتمر العالمي للأكاديمية العالمية للطب الشرعي الذي شهد حضور أكثر من الف و756 مشاركا وزائرا .

وأقامت شرطة دبي على هامش المؤتمر حفل عشاء بفندق أرماني في برج خليفة بحضور سعادة اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي رئيس اللجنة العليا المنظمة للمؤتمر ومساعديه وكبار الضباط وعدد من المسؤولين والعلماء والخبراء المختصين.

وتضمن الحفل الإعلان عن انتخاب البروفيسور سانتو دافيد فيرارا الرئيس الجديد للمؤتمر عن طريق تصويت أعضاء المكتب التنفيذي للأكاديمية بالإضافة إلى تسمية فينيسيا الإيطالية المدينة المستضيفة للدورة المقبلة الرابعة والعشرين في عام 2016.

وقام سعادة اللواء خميس المزينة بتقديم شهادات تقديرية لكل من ساهم في نجاح المؤتمر في دورته الثالثة والعشرين وحصلت على تلك الشهادات كل من شركة إعمار وطيران الإمارات ودائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي ومركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض وشركة اندكس للمؤتمرات والمعارض ومركز حمدان بن محمد لإحياء التراث وعدد من الشركات وقناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي والشبكة العربية للترفيه والإعلام "خرابيش" تقديرا لمساهمتهم وجهودهم في نجاح المؤتمر.