جمعية حماية البيئة

 أعلنت الجمعية الكويتية لحماية البيئة طرح اصدارات بيئية عدة نادرة نشرتها عبر مسيرتها الممتدة نحو أربعة عقود ماضية بغية المشاركة بها في معرض الكويت ال39 للكتاب المقبل سعيا لتعميم الفائدة وزيادة التوعية البيئية لرواد وجمهور المعرض بجميع فئاته العمرية.

وقال المدير الإداري للجمعية عبد الرؤوف حسن في تصريح صحافي اليوم ان جناح الجمعية المشارك في معرض الكويت ال39 للكتاب الذي سيقام في الفترة من ال19 وحتى 29 من نوفمبر الجاري سيشمل 20 إصدارا بيئيا منوعا عكف على إعدادها نخبة من الأكاديميين والخبراء من أعضاء الجمعية.

واضاف حسن أن إصدارات الجمعية المشاركة في المعرض تدخل في إطار مسؤوليتها المجتمعية الهادفة إلى نشر التوعية البيئية الصحيحة بين كل قطاعات المجتمع من واقع طرح المعرفة والقضايا البيئية في اكثر من بعد وتغطي كل مناحيه المجتمعية والعلمية كما تأتي كحلقة من حلقات استراتيجياتها التوعوية التي تنشر الثقافة البيئية بين كل الأعمار والفئات.

وذكر أن ال20 اصدارا بيئيا تتنوع ما بين قضايا بيئية لخبراء وأكاديميين نشروها استجابة لتقييم الوضع البيئي في البلاد فضلا عن نخبة من الخبراء يعرضون خبراتهم وعلومهم وحلولهم البيئية وفق أطروحات ثقافية تقدمها الجمعية لجمهور وزوار معرض الكتاب.