غرفة العمليات في صحة الشمالية تستقبل 253 بلاغًا

استقبلت غرفة العمليات والقيادة الأمنية في صحة الحدود الشمالية خلال الربع الأول من العام 1436هـ 253 بلاغاً منها 66 بلاغاً من غرفة عمليات الهلال الأحمر بالمنطقة.

كما استقبلت أقسام الطوارئ بمستشفيات المنطقة 794 إصابة و 29 حالة وفاة نتيجة الحوادث المرورية، و 317 إصابة و9 حالات وفاة نتيجة الحوادث الجنائية و 14 إصابة إضافة إلى حالتي وفاة نتيجة حوادث الحريق.
جاء في تقرير لإدارة الطوارئ والأزمات في صحة الحدود الشمالية عن إنجازات غرفة العمليات والقيادة الميدانية الذي اشتمل على أبرز الإحصائيات والمشاركات التي قامت بها غرفة العمليات وكذلك القيادة الميدانية خلال الربع الأول من العام الحالي 1436هـ .

وأوضح مدير إدارة الطوارئ والأزمات بصحة الحدود الشمالية فهد بن حنيظل أنه تم التنسيق مع مستشفيات المنطقة بالتعاون مع المدير الفني بالإدارة لنقل 13 حالة بطائرة الإخلاء الطبي الجوي كما تم نقل 216 حالة بين مستشفيات المنطقة عن طريق سيارات الإسعاف.
وبيّن أن غرفة العمليات والقيادة الميدانية شاركت خلال الربع الأول من العام الحالي في إعداد وتنفيذ خطة إخلاء لحريق وهمي بمركز صحة بدنة وخطة إخلاء لحريق وهمي بمركز الصالحية المنصورية.