مستشفى الملك فيصل

دشن مدير مستشفى الملك فيصل بالعاصمة المقدسة الدكتور نادر بن حمزه مطير اليوم فعاليات الأسبوع الخليجي الموحد لتعزيز صحة الفم والأسنان  وذلك بمركز الأسنان بالمستشفى بحضور المساعد للخدمات الطبية الدكتور زهير بن عبد الرحمن هوساوي ورئيس قسم الأسنان ومشرف البورد السعودي الاستشاري أيمن بن عمر مندوره  .

حيث افتتح  مدير المستشفى المعرض المصاحب الذي يحتوي على النشرات والمطبوعات التثقيفية بأكثر من لغة وتخاطب مختلف الأعمار بهدف نشر الوعي بين اكبر شريحة ممكنة وتبيان أهمية العناية بصحة الفم والأسنان وكيفية المحافظة عليها مع التذكير بالحرص على زيارة طبيب الأسنان بشكل دوري كما تضمن المعرض التقنيات الحديثة المستخدمة في صحة الفم والأسنان .

وشهدت الفعاليات الكشف على المراجعين والزائرين وتم تزويدهم بالمعلومات الطبية الصحيحة عن صحة الفم والأسنان مع فرش ومعاجين الأسنان وكيفية الاستخدام الأمثل لها .
وأكد الدكتور نادر مطير حرص المستشفى على  تفعيل المناسبات الصحية التي تسهم في تعزيز وتحسين ثقافة المجتمع الصحية ، مشيرا إلى أن فعاليات اليوم العالمي لصحة الفم والأسنان كانت مميزة وغطت جميع الجوانب المتعلقة بصحة الفم والأسنان .

وبين أن الفعاليات تضمنت رسائل توعوية  تهدف في مجملها إلى الوصول لمجتمع تقل فيه نسبة أمراض الفم والأسنان ويتمتع بمعرفة صحية كافية , لافتا النظر إلى أن فعاليات الأسبوع الخليجي حملت في طياتها الكثير من المعلومات والأنشطة المتنوعة والجديدة في هذا المجال  .
وفي ختام الحفل تم توزيع الدروع والهدايا التذكارية للمنظمين والداعمين للفعاليات .