د.نظام نجيب

استهجن نقيب الأطباء عضو المجلس الوطني د.نظام نجيب الهجمات التي تُشن من قبل بعض وسائل الإعلام وبعض الفصائل والشخصيات الفلسطينية ضد شخص اللواء ماجد فرج رئيس جهاز المخابرات الفلسطينية العامة، مؤكدًا أنها لن تزيد اللواء فرج إلا قوة وعنفوانا بوقوفه إلى جانب أبناء شعبه ولمصلحتهم.

وأكد النقيب د.نجيب اننا كنا بحاجة ماسة لصوت جريء كصوت اللواء فرج لينادي بصوت عالٍ "كفى..." "كفى لنقول سويًا هيا نحمي أطفالنا وشبابنا وزهرة وطننا ... لنحمي هذه الأرواح التي نخسرها على مقصلة الوطن دون مقابل".

ورأى النقيب د.نجيب أن اللواء ماجد فرج حافظ على حياة 200 طفل وطفلة من أن تراهم عيون أمهاتهم جثث هامدة في شوارع الوطن، اخرى في ثلاجات المحتل مجمدة، ومنع فتح 200 بيت عزاء ومنع 200 والدة من أن تحترق عيونها ويدمى قلبها على فلذة كبدها.

وأكد النقيب اننا نقف وبقوة الى جانب اللواء ماجد فرج ضد هذه الحملة النكراء التي تُشن ضده من قبل المارقين على الوطن، ومن قِبل من يحملون اجندات خارجية صهيونية تهدف لزرع الفتنة بين صفوف ابناء شعبنا المغوار، مجددًا النقيب الالتفاف حول القيادة الفلسطينية في ظل الظروف السياسية المعقدة والتي نصارع بها هذا العدو وضرورة التمسك بالمقاومة السلمية كسبيل إلى التحرر وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.