الفنانة نيللي كريم

تعيش الفنانة نيللي كريم حالة من النشاط الفني خلال الفترة الجارية، حيث تعاقدت علي ثلاث أعمال للسينما أثنين من بينهم مع الفنان كريم عبد العزيز والآخر فيلم عالمي، كما تقرأ العديد من السيناريوهات لموسم رمضان 2019.

التقت "فلسطين اليوم" بالفنانة نيللي كريم، وكشفت مشاريعها الفنية المقبلة وسر التفاهم الذي تجمعها بالفنان كريم عبد العزيز بالإضافة إلي تفاصيل مسلسلها لرمضان المقبل وإلي نص الحوار.

تعاقدت علي الجزء الثاني من "الفيل الأزرق" ومتشوقة لبدء تصويره

كشفت الفنانة نيللي كريم في البداية عن مشاركتها في الجزء الثاني من فيلم "الفيل الأزرق"، وأضافت أنه سيكون مختلفًا كثيرًا عن أحداث الجزء الأول من ناحية الأحداث وخاصة شخصيتها بالعمل، ستشهد تطورات كثيرة على المستويات كافة، مؤكدة أن العمل سيكون ذو قصة جديدة ومشوقه، ولا أستطيع أن أبوح بأسرار أكثر من ذلك، لكنني أعلم أنه سيحتوي على قصة مشوقه للغاية، أتمنى أن تجد الصدى المتوقع من قبل الجمهور وأشارت أنها حتى الآن متشوقة لبدء تصوير العمل، ولكن حتى الآن لم يتم تحديد موعد بدأ التصوير، وأكدت أنها لا تدخل في سيناريو العمل وهذا من طبيعة شخصيتها كفنانة. 

تعاقدت مع السبكي علي فيلم "الفارس"

أشارت نيللي أن المنتج محمد السبكي عرض عليها المشاركة في فيلم "الفارس" مع الفنان كريم عبد العزيز، ووافقت بالفعل بعدما قرأت السيناريو، وقصة العمل ستكون جديدة ومختلفة، "حيث تحتوي علي مزيج بين الأكشن والرومانسية وشخصيتي فيه ستكون مفاجئة لجمهوري، خاصة أن هذه النوعيات من الأعمال أصبحت قليلة، وخاصة أن الفنان كريم عبد العزيز ممثل ذو موهبة عالية، وأنا أستمتع بالتعاون معه وتجمعنا كيميا سيشعر بها الجمهور في أعمالنا المقبلة"، وأضافت أنها تعاقدت عل المشاركة في عمل مصري إيطالي ستبدأ تصويره في العام المقبل.

ويحتوي الفيلم علي قصة إنسانية وسيشارك في العديد من المهرجانات العالمية وقصته تدور حول الجاليات الأجنبية، التي سكنت مصر في فترات السبعينات والستينيات وسيتم طرح العمل بعدة لغات.

لم أتعاقد علي عمل لرمضان 2019 وأبحث عن سيناريو سابنس

أوضحت نيللي أنها لم تتعاقد علي عمل درامي لرمضان 2019 حتى وقتنا الجاري، ولكنها تقرأ العديد من السيناريوهات، مشيرة إلا أنها تقرأهم جيدًا وستختار الأفضل من بينهم، ولكنها تضع في اعتبارها تقديم عمل جديد ومختلف عن كل الأعمال، التي قدمتها من قبل ويستهويها بشدة تقديم عمل أكشن وبه سابنس.

وأشارت أن مسلسل "اختفاء"، الذي قدمته رمضان الماضي كانت فكرته مختلفة عما قدمته من قبل وهو الأمر الذي تحرص عليه دائمًا في أعمالها، وأكدت أنها تحب التعاون مع شركة "العدل غروب" المنتجة لأعمال دائماً مميزة، ولكنها لم تتعاقد معهم حتى الآن أو مع غيرهم علي رمضان، مشيرة إلا أنهم الأقرب إذا قررت خوض السباق