الفنانة المصرية نجلاء بدر

وصفت الفنانة المصرية نجلاء بدر ظهورها في رمضان الماضي عبر مسلسل "أبوجبل" مع مصطفى شعبان بـ"التجربة الإيجابية"، مرجعة ذلك إلى الجمهور الذي استقبل شخصيتها في شكل جيد، وتفاعل مع الأحداث طوال الحلقات.

وقالت بدر إن المسلسل شكّل فرصة لها للظهور في شكل مختلف، بخاصة أن الدور به تفاصيل كثيرة، مشيرة إلى أن شخصية "رحاب" التي جسدتها في هذا العمل قوية، وتعدّ من الشخصيات الشريرة لأنها تدبر المكائد، إضافة إلى طبيعة علاقتها بزوجها.

وأكدت عدم انشغالها بموضوع البطولة المطلقة أو الجماعية، رغم تفضيلها أعمال البطولة الجماعية التي يتوقع لها النجاح أكثر، من دون أن تعتبر فيها مقياساً ضرورياً لنجاح العمل.

ولم تنكر بدر اهتمامها بمسألة وضع اسمها على التتر، رغم اقتناعها بأن الجمهور لا يحفظه، ولا يدقق في المكتوب أولاً، ولكن هذه الأمور مهمة للممثل في مسألة وضعه في سوق الدراما ومكانته في الوسط الفني، ولذلك لا بد أن يحصل كل شخص على حقه الذي يستحقه في هذه الأمور، مشيرة إلى أنها لا تتذكر أن حدثت معها أزمة بسبب أمور التتر وترتيب الأسماء.

وتناولت أحداث مسلسل "أبوجبل" قصة مقتل طفلي مصطفى شعبان في حريق، ثم دخول والده الذي يؤدي دوره الفنان حسن حسني المستشفى بعد علمه بالخبر، ليبدأ شعبان رحلة البحث عن القاتل حتى يدخل السجن، وتتوالى الأحداث في إطار تراجيدي حزين، تخلله موت "غالي" شقيق البطل في حادث سير، بعدها يتورط شعبان في عدد كبير من الأزمات والمشاكل، التي تقلب حياته رأساً على عقب.

والمسلسل من إخراج أحمد صالح، وشارك في البطولة، "مريم حسن، عائشة بن أحمد، رشا بن معاوية، محمود البزاوي، محمد علي رزق، عايدة رياض، أحمد خالد صالح، وصلاح عبدالله".

قد يهمك ايضاً :

نجلاء بدر تُنهي تصوير 75% من مسلسل "أبوجبل"

نجلاء بدر تخوض ماراثون رمضان المُقبل بـ"أبوجبل"