النجم أحمد زاهر

أثار النجم أحمد زاهر الانتباه كثيرًا بعد أنَّ قدم في شهر رمضان الماضي دور "فرج" في مسلسل "كلام على ورق"؛ نظرًا لخروجه عن جلده تمامًا؛ خاصةً بعدما حقّق نجاحًا كبيرًا العام الماضي مع الشخصية المودرن شديدة الثراء في مسلسل "حكاية حياة".

وأجاب زاهر عن هذا التغيير الشديد، خلال حديث خاص لـ"فلسطين اليوم"، بأنه كان يعلم أنها مغامرة كبيرة وتحدي له كممثل وتخوّف في البداية وتردد ولكن هذه هي مهنته وحبه أنَّ يختلف ويتغير من شخص لآخر وأخذ القرار وهو يعلم أنَّ الجمهور قد يُفاجئ به وهذا ما حدث".

وعما جذبه في "فرج" أكد أنَّ "الشخصية مُركّبة بها الكثير من التغيرات التي تستفز قدرات أي ممثل وأنا أحببتها وتعاطفه معه في بعض المواقف وفهمت جيدًا فلسفته ومنطقه في الحياة وكنت متوقع أنَّ يترك أثر كبير مع الجمهور والحمدلله حدث".

وبشأن إنَّ كان عرض عليه استغلال نجاح الشخصية في أعمال أخرى، أوضح أنه "حدث بالفعل وعُرض عليّ بعد رمضان مباشرة مسلسل كامل لشخصية "فرج" وفيلم سينمائي ولكني اعتذرت لأني أرفض استغلال نجاح دور في الحقيقة أنا من صنعته، وبالتالي أستطيع أنَّ أحقق نجاحًا آخرًا في شخصيه أخرى مختلفة عن"فرج" بالنسبة لي هو دور وانتهى".

وعن أعماله المُقبلة، ذكر أنه قريبًا يبدأ تصوير مسلسل "علاقات خاصة" في بيروت مع مجموعة كبيرة من النجوم عمار شلق وباسم ياخور و ديما قندلفت وباسل خياط ومن إخراج رشا شربتجي.

وعن مسلسله الرمضاني أضاف: "يتجدد لقائي مع صديقي المخرج الكبير محمد سامي بمشاركة الفنانة رانيا يوسف وروبي ولكن لازال العمل في طور الكتابة".