الفنانة غادة رجب

أكدت الفنانة غادة رجب خلال حديثها لـ " فلسطين اليوم " على استعدادها للعودة إلى الساحة الغنائية من جديد من خلال تقديم مجموعة من الأغاني الرومانسية رافضة فكرة طرح ألبوم غنائي كامل في الوقت الحالي و أوضحت ان تقديم أغاني " سينغل " في المرحلة الحالية أفضل بالنسبة لها .

وكشفت غادة عن أنها لن تكتفي بطرح أغاني رومانسية موضحة ان الفترة الحالية تطلب تقديم أغاني وطنية تحث المصريين على العمل للنهوض بالبلاد وتكشف عن دور الجيش و الشرطة في حماية الشعب من التطرف .

وأوضحت غادة أنها تلقت العديد من العروض السينمائية و الدرامية إلا أنها شعرت بان هذه العروض لا تناسبها و كشفت عن بحثها لعمل فني يخدم الوطن من خلال تقديم رسائل فنية تسعى للنهوض و الارتقاء بعقلية المشاهد .

وكشفت غادة عن أنها تلقت عرضاً من الفنان محمد صبحي للمشاركة في بطولة مسرحيته الجديدة وأنها في انتظار بدء التحضير موضحة رغبتها الشديدة في خوض هذه التجربة .

وتتمنى غادة تقديم عمل استعراضي فني غنائي وهذا الحلم يراودها منذ طفولتها و لكنها مازالت في انتظار تحقيقه وأوضحت أن سبب رغبتها في تحقيق هذا الحلم حبها الشديد للنجمة شيريهان و التي قدمت العديد من الأعمال الفنية الاستعراضية التي تركت بصمة قوية  في تاريخ الفن المصري .

و اختتمت غادة بأنها تحرص دائماً على التواصل مع جمهورها من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" مؤكدة حرصها لمعرفة رأي جمهورها في كل خطوة تتخذها في مشوارها الفني .