الفنانة اللبنانية مروي

أكدت الفنانة اللبنانية مروي، أنها لا تكترث بالشائعات التي تنطلق نحوها من حين لآخر، مشيرةً إلي أنها منزعجة مما أثير بشأن تقبيلها للممثلة المصرية إيناس نور من شفتيها في إحدى حفل "تحيا مصر"، الذي أقيم قبل أيام عدة.

وأوضحت مروي في حديث خاص إلي "فلسطين اليوم" أنها تضررت نفسيًا من قيام بعض المواقع الإخبارية بالزج باسمها في صورة لا تعلم عنها شيئًا، مؤكدةً أنها لا تعرف الممثلة إيناس نور بشكل شخصي كي تقبلها من الأساس.

وأضافت مروى "كان هناك عدد من الطاولات أثناء حفل التكريم، حيث جلست علي إحداهن مع بعض أصدقائي، بعدما تلقيت دعوة بالتكريم من قبل القائمين علي الحفل، والتقطت بعض الصور التذكارية معهم، ثم انصرفت من الحفل بعد انتهائه".

وتابعت مروى "فوجئت ببعض الأقلام الصحافية تزج باسمي في صورة لا أعلم عنها شيئًا، وتنشر عناوين ساخنة من شأنها الإضرار بشخصي، حيث فكرت في رفع دعاوى قضائية ضد كل من نشر هذه الأخبار، ولكني تراجعت عن هذا التفكير بعدما تأكدت أن المسألة برمتها لا تستحق التفكير من الأساس".

وأكدت مروي أنها وافقت علي الظهور كضيفة شرف في فيلم "4 كوتشينة"، بطولة ثلاثي المهرجانات الشعبية أوكا وأورتيجا وشحتة كاريكا، بعدما أعجبت بطبيعة دورها، مشيرةً إلى أنها لا تنظر لمساحة الدور بقدر اهتمامها بمضمونه وتأثيره في الأحداث.

وذكرت مروى أنها تعكف حاليًا علي قراءة عدد من السيناريوهات التليفزيونية، كي تختار إحداهم لتخوض من خلاله سباق دراما رمضان المقبل.