الفنانة قمر

أكدت الفنانة قمر، أنَّ النجومية هي قدر الفنان الحقيقي الذي يملك الموهبة والطاقة والقدرة على تحمل تحديات الساحة الفنية، خصوصًا في مواجهة مؤامرات تلاحق النجوم بين الحين والآخر.

وأوضحت قمر في مقابلة مع "فلسطين اليوم"، أنًّها تأثرت في بدايتها من المحيط الذي حاول إحباطها، فضلًا عن الحاسدين الذي حاربوها ووقفوا في وجهها، مشيرة إلى أنَّها "مع مرور الأيام أصبحت أكثر تماسكًا من الداخل؛ لأنني عرفت أن قوتي في صراحتي وأنَّ الأكاذيب لا يمكن أن تلغي وجودي وأنظر أين هي الشائعات والفبركات وأين أنا, هي ذهبت وبقيت أتقدم بسرعة البرق نحو محبة الناس".

وأضافت أنَّ الغناء هو الأساس في حياتها وبعده يأتي التمثيل، وكشفت أنها تلقت الكثير من العروض للمشاركة في بطولة مسلسلات وأفلام سينمائية؛ لكنها قررت التأني بغية اختيار الأفضل.

وتابعت: "أميل إلى التمثيل كثيرًا، وسبق أن كانت لي تجربة في مجال السينما عبر فيلم "حصل خير"، بمشاركة عدد من النجوم المعروفين؛ لكن في نفس الوقت لا يهمني أن أظهر بصورة لا تليق بي ومن أجل ذلك قررت دراسة أي عروض ممكن أن تطرح أمامي حرصًا على هدف النوعية وليس الكمية".

وأشارت إلى أنَّ تعاونها مع المخرج سعيد الماروق في فيديو كليب أغنية "مع نفسي" كان مميزًا وشكَّل نقلة نوعية في مسيرتها الفنية، قائلة: "سعيد طاقة مهمة تستحق كل التقدير وكنت سعيدة بالتعاون معه وممكن أن يتجدد اللقاء بيننا فنيًا في أي لحظة في حال تجاوز أزمة المرض التي هي بإذن الله عابرة".

واختتمت قمر حديثها، قائلة: "كليب "مع نفسي" ربما أصاب البعض بصدمة تأرجحت بين السلبية والايجابية وأمام كل ذلك أنا على قناعة بأنَّ العمل أصاب هدف تقدير الناس وهي ناحية غاية بالأهمية بالنسبة لي".