الفنانة هالة صدقي

أعربت الفنانة المصرية هالة صدقي، عن سعادتها لتقديمها عملًا مميزًا على حد وصفها، في دراما شهر رمضان المقبل، مشيرة إلى أنَّها تخوض السباق الرمضاني بعمل درامي واحد هو مسلسل "حارة اليهود".

وأوضحت هالة في تصريح إلى "فلسطين اليوم"، أنَّ "المسلسل متميز للغاية، فعندما قرأت السيناريو للمرة الأولى شعرت بأن فكرة العمل جديدة تمامًا وغير مألوفة".

وأضافت: "يعكس العمل صورة الحياة في "حارة اليهود" وهو مكان مصري معروف كان يعيش فيه المصريون بمختلف دياناتهم؛ ولكن ينقل طبيعة تلك الحياة والعلاقة بين المصريين في حقبة زمنية معينة خلال الماضي"، وتابعت: "في الحقيقة العمل مختلف جدا وله هدف سيتعرف عليه المشاهد خلال متابعة الأحداث الدرامية المثيرة".

وكشفت عن دورها في العمل، قائلة: "أؤدي دور سيدة يهودية تتعرض في حياتها للكثير من المواقف الصعبة، علمًا أنَّ الشخصية نفسها مركبة ومعقدة ولكنني سعيدة جدا بتجسيدها".

واستطردت: "أنا سعيدة جدًا بالعمل مع جميع أفراد أسرة المسلسل، بداية من الفنان إياد نصار والفنانة منة شلبي وروجينا، وريهام عبدالغفور، وأحمد حاتم، ووليد فواز، تأليف مدحت العدل وإخراج محمد العدل".

وعن رفضها الاشتراك في أعمال درامية  أخرى، أجابت: "لا أفضل الاشتراك في أكثر من عمل واحد خلال شهر رمضان، حيث يكون هذا العمل عمل قويًا مثلما اشتركت مع الفنان الكبير نور الشريف في مسلسل عرفة البحر".

وأكدت هالة أنَّها ترفض التعاقد على أعمال سينمائية في الفترة الحالية، مشيرة إلى أنَّها تضع كل تركيزها حاليًا في مسلسل "حارة اليهود".

يُذكر أنَّ آخر أعمال الفنانة هالة صدقي السينمائية كان فيلم "يوم للستات" من تأليف هناء عطية وإخراج كاملة أبو ذكري وبطولة الهام شاهين ونيللي كريم وأحمد الفيشاوي وإياد نصار وطارق التلمساني وناهد السباعي وأحمد داود.